شاكوش وياسمين رئيس يؤجلان أغنية “حبيبتي” تضامنا مع فلسطين

2

 

أعلن مطرب المهرجانات حسن شاكوش، والفنانة ياسمين رئيس، تأجيل طرح أغنية “حبيبتي” تضامنا مع فلسطين وما يحدث لأهلها من اعتداءات متتالية شهدتها الأراضي المقدسة خلال الأونة الأخيرة على يد إسرائيل.

جديرا بالذكر نشر شاكوش، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام”، منشورا قال فيه “تم تاجيل كليب حبيبتي تضامنا مع فلسطين”.

كذلك نشرت ياسمين رئيس عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام” منشورا قالت فيه :”تم تأجيل نزول أغنية حبيبتي تضامنا مع ما يحدث لفلسطين”.

كان من المقرر طرح الكليب السبت 15 مايو، حيث روج شاكوش، لكليب “حبيبتي” من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام .

ونشر شاكوش صورة له برفقة ياسمين رئيس، وعلق: “استنونا بكرة إن شاء الله الساعة 7 كليب حبيبتي على قناتي الرسمية على اليوتيوب”.

أغنية “حبيبتي” غناء حسن شاكوش وياسمين رئيس ومن إخراج هادي الباجوري، زوج الفنانة ياسمين رئيس.

علاوة على ذلك فإن ياسمين رئيس هي نجمة متميزة باختلاف الشخصيات التي قدمتها، نافست مؤخرا في السينما المصرية بفيلم لص بغداد، والذي تجاوزت إيراداته الـ 33 مليون جنيه مصري، وأيضا فيلمها المختلف بلاش تبوسني.

كما جسدت شخصية أم كلثوم في فيلمها العالمي البحث عن أم كلثوم، بجانب بطولتها لفيلم شيخ جاكسون، وهيبتا المحاضرة الأخيرة والذي يعتبر أعلى فيلم رومانسي مصري تحقيقا للإيرادات، تعاونت مع النجم أحمد حلمي في صنع في مصر، وانطلقت مع المخرج القدير محمد خان في أولى بطولاتها السينمائية بفيلم فتاة المصنع، قدمت ياسمين العديد من الأعمال الدرامية الناجحة مثل أنا شهيرة أنا الخائن، طرف ثالث وعرض خاص، وتنتظر حاليا إطلاق فيلمها قمر 14 قريبا.

2 تعليقات
  1. […] بالذكر أن شهدت فلسطين في الأونة الأخيرة اضطهادات وأعمال عنف ضد الإنسانية ، […]

  2. […] أنا جيت”، والذي شاركت بطولته مع المطرب الشعبي حسن شاكوش، واحتل الكليب تريند يوتيوب منذ انطلاقه حتى الآن، كما […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.