ملك زاهر عن حملة “احكم علىّ” :فخورة جدا بمشاركتي في الحمله..واتعلمت حاجات كتير

0
حملة احكم على
حملة احكم على

كتب:علي الشيخ

عبرت الفنانة ملك زاهر عن سعادتها الشديدة بمشاركتها في حملة “احكم عليّ” التي أطلقتها ميشلين ابو حلقة البالغة من العمر 24 عام ،لتوعية الناس بتجربتها مع المرض النفسي.

ونشرت ملك صور من الحملة وعلقت عليها قائلة :”من فضلك لو انا اتوجعت قوي ، فمتزعلش مني لاني مقصدتش ابدا اوجعك،إيذاء النفس – إصابة متعمدة ولكنها عادة ما تكون بدون نية انتحارية” .

وتابعت إنها طريقة للتعامل مع الألم العاطفي والغضب والإحباط، إنه يجلب إحساسا مؤقتة بالهدوء ويطلق التوتر في ذلك الوقت ولكن يتبعه الشعور بالذنب والعار وعودة المشاعر المؤلمة .

وأكملت أنا لا أقصد أن أجرح نفسي ، ولا أقصد أن أؤذيها بأي حال، أنا في الواقع أحب نفسي كثيرة وأهتم بكل من حولي، أريد حقا أن أتوقف ولكني لا أستطيع ، فقط أن الألم عميق جدا لدرجة أنني لا أجد طريقة للهروب، استمع بهدوء ، ثم احكم علي .

وعبر ملك عن مشاركتها في الحملة قائله:” بجد فخورة اني جزء من حملة مهمة زي ” احكم عليّ ” و بجد اتعلمت حاجات كتير قوى ماكنتش اعرفها زي ان المرض النفسي مش بس اكتئاب او لا ده في حجات كتير اوي اوي زي إذاء النفس او الي حاولت علي قد ماقدر اوصلكوا احساس الي عندهم النوع ده من المرض النفسي ارجوكم اسمعوهم و ماتقللوش من الي هما حاسين بيه.

حملة احكم على
حملة احكم على

جديرا بالذكر تتضمن الحملة مجموعة من الصور مصحوبة بتوضيح كل مرض، بالإضافة إلى مشاركة العديد من المشاهير بها مثل فرح الزاهد، وملك زاهر، مع عدد من النجوم الصاعدة.

يذكر أن آخر أعمال الفنان ملك زاهر مسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، أحمد مالك، أحمد داش، فردوس عبد الحميد عبد الحميد، وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى.

وينتمى المسلسل إلى الدراما الصعيدية، وتدور أحداثه حول “عساف الغريب” والذى يجسده الفنان أحمد السقا، و”غفران الغريب” ، ويجسده الفنان أمير كرارة، وهم تُجار يمتلكان جُزرا بالصعيد، وتجمعهم علاقة وطيدة، ومع مرور الأحداث، يكتشف “عساف الغريب”، خيانة زوجته مع “غفران” ، وتبدأ الصراعات بينهما حتى تصل لحد الفتنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.