عاجل :غرامات مالية على الأهلي والزمالك..وايقاف شيكابالا مباراتين

0

كتب:علي الشيخ

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قيمتها 50 ألف جنيه لنزول أعضاء الجهاز الفني وبعض البدلاء لأرض الملعب احتفالا بإحراز هدف، و50 ألف جنيه للسباب ااجماعي ضد أحد عناصر اللعبة، و 20 ألفا للاعتراض الجماعي من الجهاز الفني ، و20 ألفا على بيتسو موسيماني المدير الفني لما ورد في حديثه خلال المؤتمر الصحفي.

كما قررت إدارة المسابقات توقيع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه على نادي الزمالك لنزول الجهاز الفني وبعض البدلاء أرض الملعب احتفالا بإحراز هدف، و 50 ألفا للاعتراض المتكرر الجماعي من الجهاز الفني، وايقاف اللاعب محمود عبد الرازق “شيكابالا” مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي.

وحسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة الأهلي والزمالك، في قمة لقاءات الجولة الـ21 من منافسات الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

 

وسجل صلاح محسن للنادي الأهلي في الدقيقة 73، وتعادل فرجاني ساسي للزمالك في الدقيقة 80 من مباراة القمة 122 بين الفريقين في الدوري المصري.

التعادل رفع رصيد النادي الأهلي للنقطة 41 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري، بفارق 4 نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة برصيد 45 نقطة، ولكن للمارد الأحمر مباراتين مؤجلتين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.