بيجاد المغربي يسابق الخير والشر في السباق الرمضاني

1

بيجاد المغربي

كتب: أحمد الزاهد_غادة عثمان 

شارك الفنان الشاب بيجاد المغربي في السباق الرمضاني الحالي في دوريين مميزين ومختلفين، حيث قام النجم الشاب في المشاركة في مسلسل موسي بجانب النجم محمد رمضان، بدور ضابط إسرائيلي قام بالهجوم على القطار الذي يتواجد به موسى ” محمد رمضان” .

هذا بالإضافة إلى تنوعه في الأدوار ما بين الخير والشر، حيث قام باداء دور أخر تماماً ومختلف عن ما قام به في مسلسل موسى، فقد شارك بجانب الفنان علي ربيع في مسلسل “أحسن أب” حيث قام بتمثيل دور عامل it ساذج.

يذكر أن “بيجاد” شارك في عدة أعمال منها مسلسل “أزمة نسب” مع زينة، و”ظل الرئيس” مع ياسر جلال”، إضافة إلى مشاركته في مسلسل “نسر الصعيد” مع الفنان محمد رمضان وجسد من خلاله دور “أمير”، هذا بالإضافة إلى مشاركته في بطولة فيلم “Dream Away”، والذي حصل على أفضل ثاني فيلم تسجيلي/ روائي طويل في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأخيرة، وكان أول مسلسل شارك به في مشواره الفني هو مسلسل “جبل الحلال” مع النجم الراحل محمود عبدالعزيز والذي عرض في عام 2014 ، وأخيراً في مسلسل موسى والذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، وأحسن أب للفنان علي ربيع.

مسلسل موسي يعرض يوميا في رمضان على 6 قنوات مختلفة ويعاد مرتين أو ثلاثة على بعض القنوات ، فيعرض على قناةdmcالساعة 6.30 مساءا والإعادة 11.30 مساءا ، و11 صباح غدا ، علىdmcدراما يعرض 8 مساءا ، والإعادة 1.30 صباحا ، و 7 صباحا و 1 مساء غدا .

أما على شبكة قنوات art فيعرض المسلسل علىart حكايات الساعة 10 مساءا ، و الإعادة 6 صباحا و2 مساء اليوم التالي ، وart2 حكايات يعرض 1 صباحا و الإعادة 9 صباحا و 5 مساء اليوم اليوم التالي .

تدور أحداث مسلسل موسي في قرية مصاغة – سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال الانجليزي لمصر وفي فترة الحرب العالمية الثانية، وبعد قتله لأخو شداد كبير البلد بعد أن ضرب والدته وقام بتعجيزها عجزا كاملا أصبح موسي من المطاريد ، ثم قتل أخوه الصغير في إحدي حروب الأنجليز عندما أخذوه عنوة ليصبح جندى رغم إصابته بتأخر عقلي ، مما يدفع البطل لسرقة المعسكرات الإنجليزية أنتقاما لأخوه بدلا من سرقة أهالى قريته .

الجدير بالذكر أن مسلسل موسى بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى .

تعليق 1
  1. […] الإسرائيلي إلى عامل الـ it الساذج أبدع الفنان الشاب بيجاد المغربي في الموسم الرمضاني الحالي2020: 2021 في دوريين مختلفين […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.