فركش..نرمين الفقي تعلن انتهاء تصوير مسلسل “النمر”

0

 

  • كتب:علي الشيخ

انتهى صناع  “مسلسل النمر” من تصوير مشاهد العمل الدرامي الذي ينافس ضمن ماراثون مسلسلات رمضان 2021.

 

وأعلنت الفنانة نرمين الفقي الانتهاء من تصوير مسلسل “النمر” عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك “، مصحوبا بـ”فركش النمر” .

تدور أحداث النمر في إطار تشويقي حول شاب يفقد الذاكرة بعد حادث سير ويبدأ حياة جديدة في الصاغة، ومع مرور الوقت يكشف عن وجه آخر له وهو “النمر” الذي يقوم بالعديد من عمليات السطو على كبار رجال الصاغة.

يذكر أن المسلسل من بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، بيومي فؤاد، خالد أنور، ولاء الشريف، حنان سليمان وغيرهم نخبة من النجوم، تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل.

موعد عرض المسلسل 

 

يُعرض يوميًا 3 مرات عبر قناة الحياة، حيث يبدأ العرض الأول الساعة 10:45 مساءً، والإعادة الأولى الساعة الثانية صباحًا، ثم 11:45 ظهر اليوم التالي.

 

كما يعرض 4 مرات عبر قناة الحياة دراما، للسماح للجمهور بمشاهدته بشكل مميز، كما يتوافر المحتوى بالكامل ودون إعلانات عبر منصة “ووتش إت” للجمهور لمشاهدته في أي وقت ومن أي مكان.

 

يذكر أن أخر أعمال الفنانة نيرمين الفقي في الدراما كان مسلسل “لؤلؤ” بطولة مي عمر، وإدوارد، وأحمد زاهر، ومحمد الشرنوبي، ومجموعة من الفنانين. ومن تأليف محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.