المسلسل كوم وآخر أربع حلقات كوم تاني..محمد إمام يشوق الجمهور للحلقات القادمة من “النمر”

0

كتب:حنان جبل

شارك الفنان محمد إمام الجمهور صورة من مسلسل “النمر” عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام”، لافتا بأن الحلقات القادمة يملؤها الكثير من الأحداث المشوقة.

وعلق قائلا:”المسلسل كله كوم وآخر أربع حلقات كوم تاني خالص جدع اللي هيطلع حي”، مما لاقت تفاعلا واسعا من رواد التواصل الإجتماعي.

كما علق أحد متابعيه قائلا:”النمر وبس أحلى مسلسل في رمضان،نمبر وان المسلسل تحفة ما شاء الله والحلقات اللي جايه متحمسين ليها”.

أحداث الحلقة 26 من مسلسل النمر

شهدت الحلقة 26 من مسلسل النمر للنجم محمد إمام، الكثير من الأحداث، حيث ذهبت شمس التي تجسد “نرمين الفقي” للنمر “محمد إمام” السجن بعدما قبض عليه بتهمة قتل عمه الشيمي “محمد رياض” وعرضت عليه المساعدة بأن تجعل أحد رجالها يعترف أنه القاتل ولكن رفض النمر.

وبعد ظهور براءته ذهب النمر للصاغة وخطب في الناس ليؤكد لهم أنه لم يقتل عنه بالرغم من وجود عداوة بينهم، وتعهد أنه سيأخذ حقه كما سيأخذ حق أبيه، تظهر ملك وتكذب كل ما نطق به النمر وتأكد أنه القاتل وأنها ستأخذ ثأر أبيها، فأعلن النمر زواجه من شمس الخميس المقبل، وفي اليوم المحدد أقام النمر فرحه على شمس بحضور جميع من فى الصاغة وأثناء ذلك تم إطلاق النار فأصيبت الرصاصة شمس التي وقعت على الأرض غارقة فى دمائها.

تدور أحداث النمر في إطار تشويقي حول شاب يفقد الذاكرة بعد حادث سير ويبدأ حياة جديدة في الصاغة، ومع مرور الوقت يكشف عن وجه آخر له وهو “النمر” الذي يقوم بالعديد من عمليات السطو على كبار رجال الصاغة.

يذكر أن مسلسل “النمر” من بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، بيومي فؤاد، خالد أنور، ولاء الشريف، حنان سليمان وغيرهم نخبة من النجوم، تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.