مسلسل الاختيار 2 يتصدر تريند تويتر تزامنا مع عرض الحلقة 25

0
مأمورية الواحات
مأمورية الواحات

كتب:علي الشيخ 

تصدر مسلسل الاختيار تريند موقع التغريدات القصيرة “تويتر” تزامنا مع عرض الحلقة الخامسة والعشرون من المسلسل.

وجاءت تغريدات المتابعين : “المأمورية كلها شهداء يا فندم ملحمة الواحات، رحم الله شهداء الوطن”، اللي صانوا عرض الوطن، ألف رحمة ونور على أرواحكم الطاهرة، ومبروك عليكم الشهادة، شهداء الواحات وجع وألم غير عادي”،” كسرة وحزن ووجع غير عادي بعد ما عشنا معاهم تفاصيل شغلهم وحياتهم في الاختيار 2، حادثة الواحات 20 أكتوبر 2017

الشهيد المقدم أحمد فايز عبدالحافظ، الشهيد النقيب كريم محمد فرحات، الشهيد المقدم محمد وحيد حبشى، الشهيد المقدم أحمد جاد الله جميل يوسف..الله يرحمكم ويغفر لكم”.

مأمورية الواحات
مأمورية الواحات
أحداث الحلقة 25 من مسلسل “الاختيار 2”

 

بدأت الحلقة بدخول رجال الأمن الوطنى والأمن المركزى إلى جوف الصحراء في منطقة خطيرة ينقطع فيها الشبكات والاتصالات وذلك للقبض على الإرهابيين وإحباط مخططهم لإفزاع الناس والاستيلاء على كرداسة لتكون أول ولاية لهم.

وفجأة يحل ضرب النيران عليهم والأسلحة الثقيلة في جميع الاتجاهات ويستشهد رجالنا غدرا بما عرف بحادث الواحات وفى نفس الوقت الذى يكون منتظر الضابط يوسف الرفاعى في المستشفى قدوم نجله بعد نجاح عملية الولادة لزوجته يأتى خبر استشهاد أصدقائه في الهاتف من خلال صديقة الضابط زكريا والذى يقدمه الفنان كريم عبد العزيز ليترك يوسف الرفاعى المستشفى قبل أن يرى ابنه حتى ويذهب للقطاع وتنتهى الحلقة بجنازات شهدائنا الذى ضحوا بأرواحهم من أجل وطنهم.

جدير بالذكر قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة، تامر مرسي، إذاعة الحلقة 25 رمضان بدون فواصل إعلانية لما تتضمنه الحلقة أحداث مهمة.

 

ويعرض مسلسل “الاختيار 2” على قناة ON في العاشرة مساء وهو أحد الأعمال التي أنتجتها شركة سينرجي في خدمة القضايا الوطنية المصرية ويحقق أعلى المشاهدات ويشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف ومن بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وسيناريو هاني سرحان ومن إخراج بيتر ميمي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.