محمود حافظ يعطي مثالًا للصديق المخلص في الحلقة 26 من مسلسل النمر

1

كتب: أحمد الزاهد

قدم محمود حافظ في الحلقة الـ 26 من مسلسل النمر والذي يقوم ببطولته الفنان محمد إمام مثالاً للصديق المخلص حيث دارت الفقرة كالتالي” جاء سكلانس إلي أم عبدالله هدية وعرض عليها أن يدخل السجن ويشهد أنه قتل الشيمي رضوان بدلاً من عبدالله والذي قد أتهم بقتل الشيمي بعد أن اطلق على الشيمي النار أثناء المشاجرة مع عبدالله،ولكن هدية رفضت ذلك وأن يدخل سكلانس السجن ويخرج عبدالله،وقالت له عبدالله مقتلش حد وهيخرج منها”.

على صعيد متصل كان قد أشاد الفنان محمد إمام بتجربة العمل مع الفنان محمود حافظ في مسلسل “النمر”، الذي يتم عرض حلقاته خلال شهر رمضان الجاري.

ونشر محمد إمام عبر حسابه على Instagram، صورة جمعته مع محمود حافظ من كواليس أحد مشاهد مسلسل “النمر” وكتب: “محمود حافظ من الممثلين الجامدين اللي اشتغلت معاهم، حقيقي كنا بنموت من الضحك وإحنا بنصور مشاهدنا”.

وأضاف: “مبسوط بك يا حودة واستمتعت بالشغل معاك جدا، استنوا نوح وسكلانس الأيام اللي جاية”.

ويشارك الفنان محمود حافظ في السباق الرمضاني الحالي 2021 بمسلسلين (النمر-اللي مالوش كبير).

تدور أحداث النمر في إطار تشويقي حول شاب يفقد الذاكرة بعد حادث سير ويبدأ حياة جديدة في الصاغة، ومع مرور الوقت يكشف عن وجه آخر له وهو “النمر” الذي يقوم بالعديد من عمليات السطو على كبار رجال الصاغة.

يذكر أن مسلسل “النمر” من بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، بيومي فؤاد، خالد أنور، ولاء الشريف، حنان سليمان وغيرهم نخبة من النجوم، تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل.

مسلسل “اللى مالوش كبير” تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكرى، إنتاج شركة سينرجى، بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، خالد الصاوى، أحمد سعيد عبد الغنى، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، فتوح أحمد، أحمد الرافعى، أحمد عبد الله محمود، محمود ياسين “جونيور” وهدى الإتربى، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.

تعليق 1
  1. […] الحلقة 26 من  مسلسل النمر للنجم محمد إمام، والذي يذاع يوميا على قناة الحياة في […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.