أنا اللي أخدت كلاك آخر مشهد..صبري فواز يعلن انتهاء تصوير ولاد الناس

0

كتب: أحمد الزاهد

شارك الفنان صبري فواز متابعيه فيديو على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات فيسبوك.

وعلق على الفيديو قائلاً: أنا اللي أخدت كلاك آخر مشهد …فركش مسلسل ولاد الناس.

وتدور أحداث مسلسل ولاد الناس حول وقوع حادث أتوبيس مدرسة ودخول عدد من الطلبة إلى غرفة العمليات، وما يتعرض له أولياء الأمور من أزمات بعد هذا الحادث وكيف تختلف طريقة تعاملهم مع أولادهم وتربيتهم لهم.

ومسلسل “ولاد ناس” من إنتاج “سكوير ميديا” للمنتجين منى قطب وإبراهيم حمودة، وتأليف وإخراج هاني كمال، وبطولة نخبة من النجوم، أبرزهم أحمد وفيق، رانيا فريد شوقي، صبري فواز، بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، لقاء سويدان، أحمد صيام، صفاء الطوخي، وآخرين.

وشارك أيضًا العملاق صبري فواز في مسلسل موسى، وكان قد كشف من قبل عن اللوك الذى يظهر به ضمن أحداث مسلسل “موسى” للنجم محمد رمضان، وعن اسم شخصيته ضمن الأحداث وهو شهاب الشهاوى صاحب محلات عطور ضمن أحداث المسلسل.

على صعيد متصل يعرض مسلسل موسي يوميا في رمضان على 6 قنوات مختلفة ويعاد مرتين أو ثلاث على بعض القنوات، فيعرض على قناة dmc الساعة 6.30 مساء والإعادة 11.30 مساء، و11 صباح اليوم التالي، وعلى dmc دراما يعرض 8 مساء، والإعادة 1.30 صباحا، و 7 صباحا و 1 مساء اليوم التالي.

أما على شبكة قنوات art فيعرض المسلسل ” على art حكايات الساعة 10 مساء، والإعادة 6 صباحا و2 مساء اليوم التالي، وart2 حكايات يعرض 1 صباحا والإعادة 9 صباحا و 5 مساء اليوم التالي.

الجديد بالذكر أن مسلسل موسى بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.