فرکش..المخرج أحمد خالد موسى يعلن انتهاء تصوير “ملوك الجدعنة”

0

كتب:علي الشيخ

انتهى صناع مسلسل “ملوك الجدعنة“من تصوير مشاهد العمل الدرامي الذي ينافس ضمن ماراثون مسلسلات رمضان 2021، للنجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد. 

وأعلن المخرج أحمد خالد موسى عن الانتهاء من تصوير المسلسل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك ” قائلًا :فرکش ملوك الجدعنة حقیقي من أكتر التجارب القريبه لقلبي.

 

وتابع مش عارف دلوقت أنا مبسوط إني خلصت ولا زعلان إني مش هصور مع نفس الكرو تاني حقیقي هفضل أحب كل واحد في المسلسل ده وأفضل فاكره وكمان ممتن انه سبب في نجاح كبير کنا شركاء فيه كلنا نفسي اشكركم اسم اسم قدام الكاميرا أو وراها.

 

وأنهى حقيقي أنا عارف انكوا كلكوا عارفين أنا بحبكوا أد ایه احنا ملوك الجدعنة والقلب الميت.

مسلسل “ملوك الجدعنة” سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، يشارك في بطولته مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس ودلال عبدالعزيز، إلى جانب الفنان الراحل يوسف شعبان.

 

تدور أعمال مسلسل “ملوك الجدعنة” حول سرية وسفينة يسرقان شنطة مليئة بالألماظ بعد مقتل صديقهم علي، ومن هنا يبدأ صراعهم مع العتال.

 

مواعيد عرض مسلسل ملوك الجدعنة على جميع القنوات

 

يعرض مسلسل ملوك الجدعنة يوميا على قناة “MBC مصر” في تمام الساعة السابعة مساء عقب انتهاء برنامج” رامز عقله طار” .

وتكون الإعادة في الساعة الثانية عشرة والنصف صباحا، والساعة الواحدة ظهرا في اليوم التالي.

 

كما يعرض مسلسل ملوك الجدعنة على منصه “شاهد VIP” قبل عرضه على قناة “إم بي سي مصر” بدون فواصل إعلانية، وهي أحد المنصات على مواقع التواصل الإجتماعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.