فركش..مصطفى شعبان يعلن انتهاء تصوير “ملوك الجدعنة” 

0

كتب:علي الشيخ 

انتهى صناع مسلسل “ملوك الجدعنة”من تصوير مشاهد العمل الدرامي الذي ينافس ضمن ماراثون مسلسلات رمضان 2021، للنجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد.

وأعلن الفنان مصطفى شعبان انتهاء تصوير مسلسل “ملوك الجدعنة” عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” قائلا:الحمد لله النهاردة كان آخر يوم تصوير فركش ملوك الجدعنة.

وأضاف شعبان شكرا لكل ملوك الجدعنة وراء الكاميرا وأمامها، كل الشكر والامتنان للسادة الزملاء من النجوم والفنانين، فريق عمل عظيم كان ليا الشرف إني أشتغل معاهم وسعيد جدا بالنجاح اللي وصلناله وتفاعل المشاهدين مع المسلسل وأحداثه.

كما تابع شكرا الصباح اخوان،الأستاذ صادق الصباح ، الأستاذ أنور الصباح اللي كانوا حريصين على خروج العمل في أحسن صورة،شكرا للمخرج المبدع أحمد خالد موسى شكرا للمبدع ياسر عبد الرحمن صاحب الموسيقى التصويرية الرائعة.

كذلك أكمل: الشكر موصول للمنتج الفني علي حسين، ومدير التصوير محمود بشير، ومهندس الديكور أحمد عبده، والستايلست دينا نصير، والكوافير چو أشقر، والميك اب بنان ،والمونتيرة منى ربيع،وكل الاحترام والشكر والتقدير لكل الفنيين ،والعاملين في المسلسل.

وأنهى: مجهود كبير فى زمن قياسي ، شكرا شكرا شكرا، شرفت بالعمل معكم رمضان كريم.

يذكر أن مسلسل ” ملوك الجدعنة” سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، يشارك في بطولته مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس ودلال عبدالعزيز، إلى جانب الفنان الراحل يوسف شعبان.

والجدير بالذكر تدور أعمال مسلسل “ملوك الجدعنة” حول سرية وسفينة يسرقان شنطة مليئة بالألماظ بعد مقتل صديقهم علي، ومن هنا يبدأ صراعهم مع العتال.

مواعيد عرض مسلسل ملوك الجدعنة على جميع القنوات:-

يعرض مسلسل ملوك الجدعنة يوميا على قناة “MBC مصر” في تمام الساعة السابعة مساء عقب انتهاء برنامج “رامز عقله طار” .

وتكون الإعادة في الساعة الثانية عشرة والنصف صباحا، والساعة الواحدة ظهرا في اليوم التالي.

كما يعرض مسلسل ملوك الجدعنة على منصة “شاهد VIP” قبل عرضه على قناة “إم بي سي مصر” بدون فواصل إعلانية، وهي أحد المنصات على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.