سعد المختار:أول مرة أقوم بدور صعيدي..ومحمد رمضان نجم بمعنى الكلمة (حوار) 

0

حوار:علي الشيخ

لفت الفنان  سعد المختار الأنظار إليه خلال ظهوره في مسلسل “موسى ” بدور مغاوري أحد المطاريد .

كما تحدث الفنان سعد المختار عن تقديمه دور “مغاوري” الذي تألق به في مسلسل “موسى ” كذلك كشف عن كواليس العمل وترشيحه للدور، والصعوبات التي واجهها، بالإضافة إلى الأعمال التي يجهز لها، في حوار خاص لـ” الانطلاقة نيوز ” تكشف تفاصيله السطور التالية:

في البداية كيف كانت كواليس مسلسل “موسى “؟

كواليس المسلسل كانت حلوة جدا ، الأستاذ محمد سلامة المخرج، والإنتاج ، محمد رمضان، كل الفريق يعني، مفيش ضغط في التصوير وكان سايب مساحة الحرية براحتك ، أنك تشتغل براحتك ، كواليس الشغل بتاعت الأستاذ محمد سلامة جميلة جدا لأن أنا كمان اشتغلت معاه رحيم، يعني مش أول مرة أشتغل معاه.

من رشحك لهذا الدور؟

اللي رشحني للدور دا طبعا المخرج محمد سلامة.

محمد سلامة وسعد المختار
محمد سلامة وسعد المختار
من مثلك الأعلى في التمثيل؟

مثلي الأعلى في التمثيل في الأجيال القديمة الأستاذ عادل أدهم وأحمد زكي ، وفي الجديد كريم عبدالعزيز بحب تمثيله جدا ومحمد ممدوح.

كيف كانت كواليس العمل مع الفنان “محمد رمضان” ؟  

محمد رمضان حد جميل ومتعاون جدا في اللوكيشن وبيحب الناس كلها عكس اللي بيطلع عليه ، اشتغلت معاه قبل كدا في “شد أجزاء” يعني دي مش أول مرة أشتغل معاه ، ولو سألته على أي شيء مش بيبخل أبدا ، هو نجم بمعنى الكلمة ورحب بيا جدا لما شافني، هو حد جميل بصراحة في اللوكيشن.

محمد رمضان وسعد المختار
محمد رمضان وسعد المختار
ما هي الصعوبات التي واجهتك في التصوير؟

لأ مفيش صعوبات قابلتني في المسلسل خالص ، هو الشنب بس .

كيف كانت تجربتك في “موسى”؟ 

تجربتي في “موسى” كانت تجربة جديدة بالنسبة ليا ، أول مرة أقوم بدور صعيدي، كنت سعيد جدا بالتجربة دي وبالتحضير للشخصية دي ، تجربة جديدة عليا وأتمنى تكون عند حسن ظن المشاهدين.

هل تجهز لأي أعمال في الفترة المقبلة؟

بجهز لعمل جديد مسلسل “طريق الشر” بطولة أحمد هارون ، نهلة عنبر ، ونخبة من الفنانين لسه بيتعاقدوا معاهم ، إنتاج شركة إيمان ، تأليف أشرف الجندي، إخراج عصام شعبان، دا في الوقت الحالي، وأيضا مشترك في فيلم “آل هارون”.

الفنان سعد المختار
الفنان سعد المختار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.