ليلى حسين تعلن انتهاء تصوير آخر مشاهدها بمسلسل “ملوك الجدعنة”

2

 

كتب:علي الشيخ

انتهت  الفنانة ليلى حسين أمس  من تصوير آخر مشاهدها في مسلسل “ملوك الجدعنة “، الذي يتم عرضه في السباق الرمضاني الحالي 2021 عبر شاشات القنوات الفضائية.

ونشرت حسين صورة عبر خاصية الاستوري عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام”،تعلن فيها عن انتهاء تصوير آخر مشاهدها.

وتدور أعمال مسلسل “ملوك الجدعنة” حول سرية وسفينة يسرقان شنطة مليئة بالألماظ بعد مقتل صديقهم علي، ومن هنا يبدأ صراعهم مع العتال.

 

مسلسل “ملوك الجدعنة” سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، كما يشارك في بطولته مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس ودلال عبدالعزيز، إلى جانب الفنان الراحل يوسف شعبان.

 

يذكر أن الفنانة ليلى حسين شاركت مؤخرا في بطولة مسلسل حكايات بنات الجزء 5 ، وهو من تأليف ماريان هاني ونهال سماحة، وأشرف على الكتابة الناقد أحمد شوقي وإخراج مصطفى أبو سيف وبطولة ميرنا نور الدين وهند عبد الحليم وهاجر أحمد وأسماء جلال وأحمد كرارة وحازم إيهاب وخالد منصور ومحمد إبراهيم يسري وعدد آخرين من الفنانين الشباب.

 

مواعيد عرض مسلسل ملوك الجدعنة على جميع القنوات

 

يعرض مسلسل ملوك الجدعنة يوميا على قناة “MBC مصر” في تمام الساعة السابعة مساء عقب انتهاء برنامج” رامز عقله طار” .

وتكون الإعادة في الساعة الثانية عشرة والنصف صباحا، والساعة الواحدة ظهرا في اليوم التالي.

 

كما يعرض مسلسل ملوك الجدعنة على منصه “شاهد VIP” قبل عرضه على قناة “إم بي سي مصر” بدون فواصل إعلانية، وهي أحد المنصات على مواقع التواصل الإجتماعي.

2 تعليقات
  1. […] الذى أخبرة بما حدث لها بعد وفاة والدها، أن اختها ليلى حسين“عواطف”طردتها واكلت حقها فأعطاه سرية مال وقال له […]

  2. […] يعرضمسلسل ملوك الجدعنة يوميا على قناة “إم بي سي مصر” في تمام الساعة السابعة مساء عقب انتهاء برنامج” رامز عقله طار” . […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.