ملوك الجدعنة الحلقة الـ21..سفينة ينقذ حبيبته وشقيقة فاتن حرفوش تطردها من المنزل

تعرف على أحداث الحلقة الـ21 من مسلسل ملوك الجدعنة

2

 

كتب:ولاء محمد

تتوالى الصدمات على الفنانة ياسمين رئيس والتي تجسد شخصية “فاتن حرفوش”، أما  ملوك الجدعنة(سفينة – سرية) تفرقا مرة أخرى واختار كلا منهما طريق آخر .

 

أحداث الحلقة الـ21 من مسلسل ملوك الجدعنة

 

تفرق شمل سرية وسفينة، واختار الأخير أن يكتفي بقتل “عمر عبد الجليل “الذي يجسد شخصية زاهي العتال، وأخذ الألماس.

 

أما “سرية” بعد أن تم خداعه من قبل أحمد صفوت والذى يجسد شخصية “مجدي” وسليم التاجر الأكبر لزاهي العتال وقد عرضو عليه أن يسلمهم المخدرات والألماس وأن يصبح رجل من رجالتهم ويصبح مكان العتال ويعمل معهم، وسلمهم المخدرات وأخذ منهم شنطة فلوس كعربون اتفاق والآن يبحث عن الألماس ليعطيه لسليم لاستكمال الاتفاق ، لم يعلم بعد أن مصطفى شعبان هو من أخذ الألماس .

 

وظل مجدي وسليم يبحثون عن مريم أمين التي تجسد شخصية “دينا” زوجة زاهي التي علم بخيانتها له مع “مجدي” وحبسها في مكان لكي يتخلص منها ومنه بعد إتمام العملية .

 

ما زالت نجلاء شقيقة سفينة في المستشفى تعاني من الصدمة العصبية التي حدثت لها بعد اغتصابها من زاهي العتال ووفاة ابنتها حبيبة وأصبحت تعاني نفسيا، ويزورها شقيقها يوميا.

 

وتمكنت بسمة داوود والتي تجسد شخصية “روان” حبيبة سفينة  في “ملوك الجدعنة “من الوصول لحبيبها عن طريق رسالة تحثه فيها على إنقاذها من زوجها الذي خطفها منذ عدة حلقات، وبالفعل ذهب لإنقاذها وأخذها معه.. وحاول البحث عن مكان آمن ليتركها فيه دون أن يتعرض لها أحد فأخذها في بيته في الحارة .

أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة الـ21

ما زالت الصمات تتوالى على “فاتن حرفوش” في ملوك الجدعنة التي فقدت أبيها في الحلقة السابقة، بعد أن تعرض لأزمة قلبية ولكن لم تقف الصدمات والخسائر على أبيها فقط ، فقد غدرت بها أختها ليلى حسين التي تجسد شخصية “عواطف حرفوش” فقد قامت بتبصيم أبيها وهو في العناية فاقد الوعي قبل وفاته على جميع ممتلكاته ، وبعد وفاته أتت بطليقها ليعينها على تدبير مصيبة جديدة لأختها كي تطردها من المنزل وبالفعل عندما كانت فاتن نائمة في غرفتها أتى زوج أختها لتنفيذ الخطة وحاول الاعتداء عليها وعندما أحست به ضربها وجاءت أختها على صوتهما لاستكمال الخطة وبالفعل قامت بشتم أختها وطردها من البيت وأخبرتها بأن أبيها قد كتب لها كل ممتلكاته وكانت هذه صدمة جديدة لها، مِن مَن لم تتوقع منها الغدر ، تركت البيت بعد أن طردتها أختها وزوجها.

 

إلى أين ستذهب ؟ وإلى من ستلجأ وهل ستظهر براءتها وهل ستظل صامدة فيما بعد أمام ما فعلته أختها معها أم ستعود لاسترداد حقها؟

 

وهل الصديقان سيعودان من جديد أم ستبدأ بينهما حرب جديدة بسبب الألماس؟

أحداث كثيرة مشوقة غير متوقعة من “ملوك الجدعنة” كل هذا سنعرفه في الحلقات القادمة.

 

مسلسل ملوك الجدعنة سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، يشارك في بطولته مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس ودلال عبدالعزيز، إلى جانب الفنان الراحل يوسف شعبان.

 

تدور أعمال أحداثه  حول سرية وسفينة يسرقان شنطة مليئة بالألماظ بعد مقتل صديقهم علي، ومن هنا يبدأ صراعهم مع العتال.

2 تعليقات
  1. […] الحلقة الـ 22 من ملوك الجدعنة الكثير من الأحداث الغير متوقعة،حيث قرر عمرو سعد الذي […]

  2. […] موقع التغريدات القصيرة “تويتر” ، وذلك بعد عرض الحلقة الـ21 من مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي يعرض على قناة ام بي […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.