بعد مفاجأة الكشف عن شخصيته الحقيقة..مسلسل النمر يتصدر تريند الدول العربية

1
محمد إمام تريند الدول العربية
محمد إمام تريند الدول العربية

كتب:علي الشيخ 

تصدر هاشتاج “النمرتريند موقع التغريدات القصيرة ” تويتر” في الدول العربية، وذلك بعد عرض الحلقة الـ20 من مسلسل النمر الذي يعرض على قناة الحياة، بسبب الاحداث المشوقة التي تضمنتها أحداث الحلقة، والتي نالت إعجاب الجميع، ما زال المسلسل يتربع على عرش التريند في مصر والدول العربية.

 

أحداث الحلقة الـ20 من مسلسل النمر

 

وشهدت أحداث الحلقة 20، قيام كبار الصاغة الأربعة بجلب سكلانس لشارع الصاغة، وبدأوا ينادون على النمر، وهددوه بأنه إن لم يظهر خلال عشر عدّات سيقتلون سكلانس، وقبل استكمال العد، ظهر النمر، وفُضح أمره، وأخبرهم أنه عبدالله ابن ماهر الشيمى الذي قتلوه منذ عشرين عاما حتى يسرقوا الذهب منه، وهو السبب فى غناهم، وبدأ رجالهم يضربونه فحاول الدفاع عن نفسه وضربهم، ولكن فى النهاية تغلبوا عليه وأمسكوا به، وقاموا بتقييده فى أحد المخازن.

 

يذكر أن المسلسل  بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، بيومي فؤاد، خالد أنور، ولاء الشريف، حنان سليمان وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل. تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي حول شاب يفقد الذاكرة بعد حادث سير ويبدأ حياة جديدة في الصاغة، ومع مرور الوقت يكشف عن وجه آخر له وهو “النمر” الذي يقوم بالعديد من عمليات السطو على كبار رجال الصاغة.

 

موعد عرض مسلسل النمر

يُعرض  يوميًا 3 مرات عبر قناة الحياة، حيث يبدأ العرض الأول الساعة 10:45 مساءً، والإعادة الأولى الساعة الثانية صباحًا، ثم 11:45 ظهر اليوم التالي.

 

كما يعرض 4 مرات عبر قناة الحياة دراما، للسماح للجمهور بمشاهدته بشكل مميز، كما يتوافر المحتوى بالكامل ودون إعلانات عبر منصة “ووتش إت” للجمهور لمشاهدته في أي وقت ومن أي مكان.

تعليق 1
  1. […] محمود حافظ في الحلقة الـ 26 من مسلسل النمر والذي يقوم ببطولته الفنان محمد إمام مثالاً للصديق […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.