ملوك الجدعنة الحلقة الـ20..مقتل عمرو عبد الجليل ومفاجأة غير متوقعة لـ عمرو سعد 

0

كتب:ولاء محمد

شهدت أحداث الحلقة العشرين 20 من مسلسل “ملوك الجدعنة”،بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد، الكثير من الأحداث المشوقة.

أحدث الحلقة العشرون من مسلسل ملوك الجدعنة

بدأت الحلقة بهروب “فرح يوسف” التي تجسد شخصية بسنت، من الحارة بعد مقتل “وليد فواز” الذي يجسد شخصية عنتر ، ثم أتت الشرطة للتحقيق في الواقعة ولكن لاقت المشكلة اجتماع أهل الحارة جميعاً على الاعتراف بقتل عنتر لكى لا تثبت الجريمه على مصطفى شعبان وعمرو سعد.

وفي نفس اللحظة اجتمع الصديقان (سفينة – سرية) مرة أخرى للانتقام من “عمرو عبد الجليل”والذي يجسد شخصية زاهي العتال..احكموا خطة واختبئو في قارب كان قد أعده زاهي العتال لتسليم الألماس والمخدرات مع شركائه اختبئو داخله إلى حين ميعاد العملية وقامو بضرب رجالته وجاء الانتقام من زاهي العتال،ربطوه بسلاسل ورموه فى البحر وبعد الانتهاء اختلف الصديقان.

في الوقت نفسه تمكن سليم التاجر الأكبر من زاهي العتال من القبض على سرية بمساعدة مجدي مساعد زاهي وهددوه بقتله إذا لم يرشدهم عن مكان المخدرات التي كانت مع العتال قبل وفاته.

واتجه سفينة لطريق آخر عن صديقه وذهب لبيع الالماس الذى اختلسه مرة أخرى من زاهى العتال قبل موته .

وفقدت “ياسمين رئيس” الذي تجسد شخصية فاتن حرفوش اغلى ما لديها والدها الذى تعرض لازمه قلبيه بعد حزنه الشديد على ابنته وما تعرضت له لم يستطع تجاوز تلك الأزمه فمات.

 

مسلسل “ملوك الجدعنة” سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، يشارك في بطولتهمصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس ودلال عبدالعزيز، إلى جانب الفنان الراحل يوسف شعبان.

 

تدور أعمال مسلسل “ملوك الجدعنة” حول سرية وسفينة يسرقان شنطة مليئة بالألماظ بعد مقتل صديقهم علي، ومن هنا يبدأ صراعهم مع العتال.

 

مواعيد عرض مسلسل ملوك الجدعنة على جميع القنوات

يعرض مسلسل ملوك الجدعنة يوميا على قناة “MBC مصر” في تمام الساعة السابعة مساء عقب انتهاء برنامج” رامز عقله طار” .

وتكون الإعادة في الساعة الثانية عشرة والنصف صباحا، والساعة الواحدة ظهرا في اليوم التالي.

كما يعرض مسلسل ملوك الجدعنة على منصه “شاهد VIP” قبل عرضه على قناة “إم بي سي مصر” بدون فواصل إعلانية، وهي أحد المنصات على مواقع التواصل الإجتماعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.