عائشة بن أحمد سفيرة العلامة التونسية “آرفيا”

1

كتب:علي الشيخ 

 

أعلنت النجمة التونسية عائشة بن أحمد تعاونها مع العلامة التونسية “آرفيا” بنشرها صور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

 

وكتبت:”تم بعد ظهر اليوم بفضاء دار القايد المعموري إمضاء عقد بموجبه سأكون سفيرة للعلامة التونسية المميزة آرفيا.

وتابعت هذه الشراكة جاءت تتويجا لمسار إكتشفت من خلاله وجود أوجه شبه عديدة علاوة على القيم المشتركة التي تجمعنا، علامة تونسية بإمتياز ذات جودة عالية، و لها من المعاني الإنسانية الكثيرو التي إنتصرت من أجلها في هذه الشراكة.

 

وأنهت كل الشكر و الإمتنان للسيد صادق العريبي على هذه الثقة الغالية ، متمنية لكل المنتسبين لهذه المؤسسة الوطنية مزيد النجاح وهي التي ما فتأت تراهن على الجودة لبلوغ العالمية،آملة في أن تكون هذه الشراكة علامة فارقة لكل منا.

 

وتشارك الفنانة عائشة بن أحمد في مسلسل “لعبة نيوتن“، وتدور قصة المسلسل حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

 

مسلسل “لعبة نيوتن” بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي – جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

تعليق 1
  1. […] نيوتن” بطولة كل من:محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.