أرجوك لا تفعصني سهوا..كريم فهمي يروج لفيلم “ديدو”

تعرف على موعد عرض فيلم "ديدو"

0
فيلم ديدو
فيلم ديدو

كتب:علي الشيخ

روج الفنان كريم فهمي لفيلمه الجديد “ديدو”، بنشره البوستر الخاص به، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث تدور أحداث الفيلم حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري “بيومي فؤاد” ، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات إصبع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

يشار إلى أن فيلم “ديدو” تأليف وبطولة كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح ويشارك في بطولته حمدي الميرغني، أحمد فتحي، محمد ثروت، بيومي فؤاد وهدى المفتي، إضافة إلى ظهور أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو كضيوف شرف خلال الأحداث، في أول عمل يجمعهم منذ انفصال الثلاثي قبل 3 سنوات، من تأليف كريم فهمي، وإنتاج كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي، وإخراج عمرو صلاح.

كذلك يشارك الفنان كريم فهمي في تقديم البرنامج “مقلب خمس نجومخمس نجوم” مع غادة عادل، ونور اللبنانية، ومصطفى قمر، ومحمد الشرنوبي، حيث يستضيفون في كل حلقة ضحية من نجوم الفن أو الغناء أو الرياضة، ويعرض على شاشة قناة إم بي سي مصر، في تمام الساعة التاسعة مساء.

كما شارك الفنان كريم فهمي في مسلسل “الاختيار 2” كضيف شرف، ويشارك عدد كبير من نجوم الفن كضيوف شرف منهم أحمد حلمي، وأشرف عبدالباقي، وكريم فهمي، وهشام ماجد، والمطرب أحمد فهمي، ومحمد فراج، ومصطفى أبو سريع، وعلي الطيب، ومحمد محمود عبدالعزيز، وأحمد حلاوة، وعابد عناني، وأحمد العوضي، وعمر الشناوي.

فيما يشارك في بطولة العمل بجانب كريم عبدالعزيز ومكي، وإنجي المقدم، وإياد نصار، وأسماء أبو اليزيد، وسامح الصريطي، ومحمد علاء، وأحمد داش، وأحمد شاكر عبداللطيف، وإسلام جمال وآخرين، وتأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.