محمد صلاح: نسعى إلى التأهل لدوري أبطال أوروبا و فخور بإنجازاتي مع ليفربول

1

كتب : محمد دردير 

أعرب محمد صلاح النجم الدولي المصري و لاعب ليفربول، عن سعادته وفخره بتحقيقه الرقم القياسي مع ليفربول، وذلك بعد أن أصبح أول لاعب في تاريخ نادي ليفربول يسجل 20 هدف في ثلاثة مواسم منفصلة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف أن الأمر يتعلق باللاعبين دائما يحاولون مساعدتي طوال الوقت وأيضا منحوا لي الكرة أمام المرمى ولذلك أود أن أشكرهم أيضا على هذا الإنجاز وإنهم جزء منه.

كما تحدث عن إمكانية تتويج محمد صلاح بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز وقال ربما من الممكن أن أفوز به مجددا، وأضاف: الهدف الرئيسي لي هو أن نتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وعن سبب معاناة ليفربول صرح بأنه لا يريد أن يعطي أي أعذار وقال: بدأنا الموسم بشكل جيد ثم تعرضنا إلى الإصابات وأيضا كافحنا من أجل الفوز ببعض المباريات.

كذلك أشار إلى أنهم.يمكنهم تقديم أفضل أداء وأنهم لم يكونوا محظوظين بالكفاية وأضاف: علينا أن ننهي الموسم بأفضل طريقة ممكنة ثم نفكر بالفوز بالدوري الإنجليزي في الموسم المقبل مرة أخرى.

وتحدث صلاح عن قلة تسجيل الأهداف قائلا: إذا نظرت إلى المباريات كما في المباراة الأخيرة صنعنا الكثير من الفرص لكننا لم نسجل الأمر لا يتعلق بالخطورة وأننا مازلنا نستطيع الوصول إلى المرمى ومازلنا نهدر الفرص.

وعن التأهل لدوري أبطال أوروبا أعتقد الآن أن الضغط أعلى والأمر أكثر صعوبة بالنسبة لنا لذلك نشعر بأننا علينا أن نفوز في كل مباراة، ولكني أعتقد أن ما يمكننا فعله هو التركيز على كل مباراة على حدا،وعدم التفكير في المباريات الماضية.

تعليق 1
  1. […] تصدرت الفنانة ديانا هشام، خلال الساعات القليلة الماضية ، محرك البحث جوجل الأكثر بحثا، وذلك بعد تداول رواد السوشيال ميديا صوره تجمعها بنجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي، محمد صلاح. […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.