محمد سامي ضيف برنامج “العرافة” مع بسمة وهبة..شاهد

3

كتب:علي الشيخ

يحل المخرج محمد سامي ، ضيفًا على الإعلامية بسمة وهبة، في برنامجها “العراف”، المذاع على قناة “المحور” ، وذلك في تمام الساعة 7:30 من مساء اليوم السبت، وغدا الأحد.

برنامج العرافة يعتمد على كشف الأسرار والخبايا للنجوم

ويكشف برنامج العرافة للمذيعة بسمة وهبة على التفاصيل والأسرار الخاصة بضيوفها ومواجهتها بهم، ومنهم من يتقبلها ويرد عليها ومنهم من ينفعل ويرفض التطرق لمثل هذه الموضوعات الخاصة به.

 

وكانت بسمة وهبة، قد نشرت مؤخرا، صورة من كواليس برنامجها الرمضاني الجديد “العرافة”،وظهرت مرتدية فستانًا بلوك “البرنسيس في يوم عرسها” الذي يتجاوز سعره الـ 100 ألف دولار، من بيوت الأزياء العالمية سينكو من داخل ديكور البرنامج، وكتبت عليها: “انتظروني أول يوم رمضان بعد الفطار مباشرة أنا والعرافة على قناة المحور”.

 

واستقبل برنامج العرافة لبسمة وهبة على شاشة المحور عدد من النجوم أبرزهم الملحن حلمي بكر، وريم البارودي، وإيمان البحر درويش، وشمس الكويتية، ومحمود كهربا لاعب الناي الأهلي، وشريف إكرامي حارس مرمى نادي بيراميدز.

جديرا بالذكر كشف  سامي مؤخرا عن انتهاء تصوير مسلسل “نسل الأغراب” الذي ينافس ضمن ماراثون مسلسلات رمضان 2021 ويجمع بين النجمين أحمد السقا وأمير كرارة.

يشار إلى أنه يعرض للمخرج محمد سامي في شهر رمضان مسلسل “نسل الأغراب“، والذي تشارك في بطولته زوجته مي عمر والفنانين أحمد السقا وأمير كرارة وأحمد مالك وأحمد داش ونجلاء بدر وسلوى عثمان وفردوس عبد الحميد وأسماء أبو اليزيد وإدوارد ومحمد جمعة ومحمد مهران ودياب.

 

وينتمى المسلسل إلى الدراما الصعيدية، وتدور أحداثه حول “عساف الغريب” والذى يجسده الفنان أحمد السقا، و”غفران الغريب” ، ويجسده الفنان أمير كرارة، وهم تُجار يمتلكان جُزرا بالصعيد، وتجمعهم علاقة وطيدة، ومع مرور الأحداث، يكتشف “عساف الغريب”، خيانة زوجته مع “غفران” ، وتبدأ الصراعات بينهما حتى تصل لحد الفتنة.

3 تعليقات
  1. […] المخرج محمد سامي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي […]

  2. […] الإعلامية بسمة وهبة صورة من كواليس الحلقة القادمة من برنامجها […]

  3. […] الفنان عماد زيادة على دعم المخرج محمد سامي وذلك بعد أزمته الأخيرة، حيث نشر صورة عبر حسابه الشخصي […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.