قريبا..علي ربيع يشوق الجمهور لفيلم “زومبي”

1
طاقم عمل زومبي
طاقم عمل زومبي

كتب:علي الشيخ 

شوق الفنان علي ربيع الجمهور لفيلم “زومبي” بنشره صورة برفقة طاقم العمل ، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام” 

 

وعلق عليها قائلا:”على بركة الله انتظرونا فيلم زومبي قريبا ان شاء الله إنتاج أحمد السبكي إخراج عمرو صلاح تأليف أمين جمال و وليد ابو المجد”، مما لاقت تفاعل واسعا من رواد التواصل الإجتماعي.

 

ويخوض الفنان على ربيع السباق الرمضاني الحالي 2021 بمسلسله “أحسن أب”.

مسلسل “أحسن أب” تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته بجانب علي ربيع هاجر أحمد أحمد تهامى وحسام داغر وسامي مغاوري وعدد من الفنانين من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي وإخراج معتز التونى.

 

المسلسل من 15 حلقة، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي كوميدي، حول أحد الأبناء الذين قاموا بتربية ابنه وحده، وبشكل كوميدي يستعرض خلال 15 حلقة علاقتهم معا وكيف وقفا أمام الكثير من الصعوبات بشكل قوى وبه نوع من الجذب،خاصة أن الأب يقرر خوض مسابقة أحسن أب.

 

 

العمل يلقي الضوء حول هذه العلاقة القوية بين الطرفين، وكيف كل منهما يساعد الاخر في حياته، وتم الاستقرار علىتقديم العمل فى 15 حلقة لتفادى المط والتطويل في السيناريوهات وتقديم وجبة دسمة من الدراما والكوميديا والتشويق.

 

ورغم حالة الكساد التي ضربت دور العرض الفترة الماضية إلا أنه مع تحسن حالة الطقس خلال الأيام الماضية، بدأت إيرادات الأفلام تتعافى من جديد، لتقترب الأفلام المعروضة من تحقيق الأرقام الطبيعية التي كانت تحققها الأفلام في السنوات الماضية.

 

وتربع فيلم “الخطة العايمة” علي القمة بإجمالي إيرادات بلغت 12 مليون جنيه، ليعد الأنجح هذا الموسم، ويقوم ببطولته كل من علي ربيع، غادة عادل، محمد عبدالرحمن، عمرو عبدالجليل، وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم صلاح عبدالله، بيومي فؤاد، ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وإخراج معتز التوني.

 

“الخطة العايمة” كان يحمل اسم “الخطة العامية” وتم تغييره باستبدال حرفين فقط، وهو بطولة على ربيع ومحمدعبد الرحمن وغادة عادل وعمرو عبد الجليل بيومى فؤاد وبسنت صيام وهشام محمد شرف وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم صلاح عبد الله وشريف رمزى، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى، وإخراج معتز التونى.

 

يذكر أن آخر أعمال علي ربيع فيلم “الخطة العايمة” الذي حقق إيرادات تصل للمليون السابع فى شباك التذاكر بعد 4 أسابيع من طرحه في دور العرض، اذ انطلق الفيلم في السينما يوم 6 أكتوبر الماضي.

تعليق 1
  1. […] الفنانة هاجر أحمد الجمهور لفيلم “زومبي” بنشرها صورة برفقة طاقم العمل، عبر حسابها الشخصي […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.