حملات مكثفة للتفتيش على المحلات بشبين الكوم بالمنوفية

0

كتب:أحمد عباس

قامت رئاسة حي غرب شبين الكوم بشن حملة ليلية مكبرة بشارع الجلاء البحري وبالتنسيق مع مديرية الصحة وذلك للتفتيش على المحلات التجارية ومراجعة الشهادات الصحية و تراخيص المحلات والتأكد من مدى الالتزام باتخاذ الإجراءات الاحترازية.

حيث يأتي ذلك حفاظا على صحة وسلامة المواطنين، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بتكثيف الحملات على المحلات التجارية والحملات التموينيّة استعدادا لعيد شم النسيم وعيد الفطر المبارك.

و تبين للحملة وجود مواد غذائية مجهولة المصدر وغير صالحة للاستخدام ، ومواد ألوان صناعية غير مصرح باستخدامها ، بالإضافة إلى وجود كميات من الزيوت الغير صالحة للاستخدام الآدمي.

كما تم الكشف عن مواد غذائية فاسدة لسوء التخزين وعلى الفور تم إعدام تلك المواد واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين .

كذلك قامت الحملة باتخاذ الإجراءات القانونية ضد أصحاب محلات تجارية لقيامهم بإدارة المحلات بدون ترخيص ، بالإضافة إلى 2 فرن غير مستوفي الاشتراطات الصحية والبيئة ، وقامت بمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية والتي أقرتها وزارة الصحة للحد من انتشار فيروس كورونا ، وتم تحرير 15 غرامة فورية لعدم ارتداء الكمامات الطبية حفاظا على الصحة العامة للمواطنين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.