السيسي: الإنجازات المتحققة تشهد على أصالة الإبداع وصلابة إرادة الشعب

0

كتب : ياسمين درويش

هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي عمال مصر في عيدهم، وأشاد بجهودهم العظيمة والمتميزة في تغيير الواقع وبناء مستقبل أفضل.

حيث قدم تحية تقدير واعتزاز لكل عامل وعاملة على الجهود المتميزة في الإنجاز وتعزيز مسيرة التنمية والإنتاج كركيزة أساسية في بناء حاضر ومستقبل الوطن.

وأكد سيادته على أن العامل المصري هو ثروة الوطن الحقيقية ومحرك التنمية وقاعدة الانطلاق نحو واقع ومستقبل أفضل، من خلال تعزيز مسيرة الاقتصاد الوطني.

كما تطرق سيادته إلى ما أوصى به الله في الأديان السماوية من أن العمل عبادة، ووجه النصيحة للعمال بأن الوطن يفخر بجهودهم المثمرة وعملهم الدؤوب وإنتاجهم الوفير.

كذلك أشاد بحرص المصريين على بناء وطن طابعه العزة والكرامة، وذلك على الرغم من التحديات الجسيمة التي واجهتهم، والتي باتت بالإنجازات المتلاحقة والمشروعات العملاقة التي تحققت في مصر على مدار السنوات الأخيرة، شاهدا على أصالة الإبداع وصلابة إرادة الشعب العظيم لتغيير الواقع، وهو ما أكد للقاصي والداني سلامة المسيرة التنموية لتحقيق حياة كريمة في مجتمع تسوده العدالة وتكافؤ الفرص.

أيضا حرص السيسي على بث روح المنافسة والمشاركة لدى العمال، والذي يتم من خلال التدريب المستمر لرفع القدرات والاطلاع على تجارب الأمم الأخرى.

ومن جانبه؛ أكد سيادته على أن سر الوصول في التحلي بأعلى درجات الإتقان والتفاني في العمل، والاجتهاد لاستيعاب ثورة المعلومات والطفرة الهائلة التي يشهدها العالم في الابتكارات والذكاء الاصطناعي والميكنة.

واختتم الرئيس السيسي خطابه بتأكيد ثقته في عمال مصر على استكمال مسيرة التنمية من أجل مستقبل أفضل قائلا: “إن كفاحكم النبيل محل تقدير كبير وإنكم سوف تجدوني دائما حافظا لعهدي معكم باذلا أقصى ما في وسعي لكي تثمر جهودكم البناءة ما تتمنونه لأنفسكم ولوطننا العزيز مصر”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.