أحمد شوقي:مبسوط بكرو إخراج محمد سلامة..ونفسي اشتغل انا والفنان محمد رمضان تاني

1

أحمد شوقي والمخرج محمد سلامة

كتب:علي الشيخ

يخوض الفنان الشاب أحمد محمود شوقي،الشهير ب”أحمد شوقي” الماراثون الرمضاني الحالي 2021 من خلال مسلسل “موسى“، وهو بطولة الفنان محمد رمضان.

 

وقال أحمد محمود  شوقي، بأنه يجسد خلال الأحداث شخصية بائع رديوهات يُدعى “ماركوني” ،مشيرا إلى أن الشخصية كوميدية للغاية، ولا يعرف شئ عن التفاصيل الدقيقة للرديوهات.

وأضاف أحمد شوقي في حوار “الانطلاقة نيوز” :كانو بيسألوا عن مصحح لهجة في اللوكيشن وكان المصحح الخاص بي يصحح اللهجة الفلسطينية ولا يصحح اللهجة الغزاوية، فتواصلت بأحد الأشخاص من غزة، وأرسل لي بعض التسجيلات الصوتية، واستمعت إليها بعناية حتى أتقنت اللهجة وأديت الدور باللغة الغزاوية ببراعة وأشاد الجميع بي.

أحمد محمود شوقي

وتابع :أنا روحت اللوكيشن اتسكنت في اللوكيشن من عند ربنا بدون مطلب من حد إني أمثل أو أشتغل، مشيرًا إلى أن الفضل يرجع إلى الأستاذة “مها إمام” هي اللي كانت سبب من عند ربنا إني أشتغل في المسلسل، وعملت اوديشن ومحمد سلامة شافه ووافق عليا وانبسط مني في اللوكيشن واتصورنا صورة ومحمد رمضان قالي ازيك يا ممثل ياشاطر فشكرًا ليه هو اللي مبدع وشاطر جدا.

مها إمام ومحمد شوقي

وأكمل دا أول عمل ليا في الدراما المصرية أمام محمد رمضان فدا مؤشر كويس، أو حظ كويس فأنا متوقع اللي  جاي هيبقى بطولة إن شاء الله في الأوف سيزون.. أتمنى العمل مع الأستاذة كاملة أبو ذكرى، والأستاذ تامر محسن والمخرج المبدع محمد سلامة مرة أخرى.

وأعرب أحمد شوقي عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في المسلسل مؤكدًا بأن حظه كان جيد مع محمد رمضان، وكان يوم التصوير في غاية الروعة، ودا ساعدنا فإننا نطلع المشهد كوميدي.

 

وأشاد شوقي بكرو إخراج محمد سلامة قائلا:”الحمد لله أنا مبسوط إني اتعرفت علي كرو إخراج محمد سلامة المبدع ، ونفسي أشتغل مع الفنان محمد رمضان نشتغل مع بعض تاني عشان يعرفني أكتر كممثل لأن أنا عندي كتير عاوز أطلعه، اتعلمت في المعهد يعني ايه تمثيل .

طاقم العمل
طاقم العمل

الجدير بالذكر أنه طالب بالمعهد العالي للفنون المسرحية، قسم التمثيل والإخراج، دخل عالم السينما بمشهدين أمام الفنان “أحمد آدم ” في فيلم “صابر وراضي”.

تعليق 1
  1. […] الفنان الشاب أحمد شوقي في الحلقة الـ 24 خلال المارثون الرمضاني لعام 2021، وذلك […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.