أبعد عن طريق لوزة احسنلك..فارس الحداد يمازح متابعيه في أحدث ظهور

0

كتب: أحمد الزاهد

شارك الفنان الشاب فارس الحداد جماهيره بصورة له على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات فيسبوك.

حيث مازح معلقًا” أبعد عن طريق لوزة احسنلك”، وكانت أبرز التعليقات” فنان مبدع بجد”.

يذكر أن الفنان فارس الحداد مواليد 1 يناير 1996، ولد في مدينة الأسكندرية و شارك في عدة عروض مسرحية بمسارح الدولة و قصور الثقافة ثم أنتقل إلي القاهرة و شارك بمسرحية ( موعد مع سائحة ) التي كانت افتتاح مهرجان روائع الدولي و مسرحية ( شارع المحطة ) علي المسرح القومي و شارك في مسلسل ونوس ومسلسل وعد، وكانت آخر مشاركاته مسلسل موسى.

على صعيد متصل يعرض مسلسل موسي ى يوميا في رمضان على 6 قنوات مختلفة ويعاد مرتين أو ثلاث على بعض القنوات، فيعرض على قناة dmc الساعة 6.30 مساء والإعادة 11.30 مساء، و11 صباح اليوم التالي، وعلى dmc دراما يعرض 8 مساء، والإعادة 1.30 صباحا، و 7 صباحا و 1 مساء اليوم التالي.

أما على شبكة قنوات art فيعرض المسلسل ” على art حكايات الساعة 10 مساء، والإعادة 6 صباحا و2 مساء اليوم التالي، وart2 حكايات يعرض 1 صباحا والإعادة 9 صباحا و 5 مساء اليوم التالي.

الجدير بالذكر أن مسلسل موسى بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.