الليلة..آيتن عامر ضيفة مقلب”خمس نجوم”

0

كتب:علي الشيخ 

في أحدث حلقات برنامج المقالب الكوميدي “خمس نجوم”، الذي تعرضه قناة “MBC مصر” في تمام التاسعة مساءً، يستضيف البرنامج الفنانة آيتن عامر في حلقة مميزة وغير تقليدية حيث تتعرض للكثير من المواقف المُثيرة والمُفاجآت غير المتوقعة.

ونشرت عامر صورة لها من برنامج مقلب “خمس نجوم” عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام”.

وعلقت عليها قائلة:”بابا علي عملها فيا، والازاز اتكسر عليا بجد وكانت ليلة.. استنوني النهارده مع كريم فهمي في برنامج 5 نجوم على قناة ام بي سي مصر”.

وتشارك أيتن عامر في السباق الرمضاني من خلال مسلسلين “وكل ما نفترق” بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمي وعمرو عبدالجليل، و”كوفيد 25″ بطولة يوسف الشريف.

مسلسل “كوفيد 25” فكرة وسيناريو وحوار إنجي علاء ، وإخراج أحمد نادر جلال ، وبطولة يوسف الشريف، راندا البحيري ، آيتن عامر، أحمد صلاح حسني، إدوارد، إسلام جمال، أمير صلاح الدين، عبد الرحيم حسن، ديانا هشام، ميرنا نور الدين، صفاء الطوخي وغيرهم من الفنانين.

برنامج “خمس نجوم”، يجمع لأول مرة معاً النجوم غادة عادل، نور، كريم فهمي، مُصطفى قمر، محمد الشرنوبي، حيث يُقدمون حلقات كاميرا خفية بأسلوب غير تقليدي ضمن أماكن مختلفة، مما يُفجّر الكثير من المواقف المضحكة. وينضم إلى النجوم الخمس أحد نجوم الفن والرياضة والإعلام في كل حلقة.

يُعرض برنامج “خمس نجوم” على” MBC مصر” يومياً في رمضان، وتُعرض هذه الحلقة السبت 24 إبريل 2021 الساعة 9:00 مساء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.