الحلقات الجاية والعة..محمد إمام يشوق الجمهور للحلقة القادمة من “النمر”

0

كتب:علي الشيخ

شوق الفنان محمد إمام الجمهور للحلقات القادمة من مسلسل “النمر” الذي يخوض به السباق الرمضان الحالي 2021.

ونشر إمام صورة له من مسلسل “النمر” عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام”، وعلق عليها قائلا:” أخبار النمر أية معاكم ؟ الحلقات الجاية والعة ”

يذكر أن مسلسل “النمر” من بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، بيومي فؤاد، خالد أنور، ولاء الشريف، حنان سليمان وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل. تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي حول شاب يفقد الذاكرة بعد حادث سير ويبدأ حياة جديدة في الصاغة، ومع مرور الوقت يكشف عن وجه آخر له وهو “النمر” الذي يقوم بالعديد من عمليات السطو على كبار رجال الصاغة.

جديرا بالذكر شارك الفنان محمد إمام في مسلسل “الاختيار” كضيف شرف، بطولة أمير كرارة، أحمد العوضى، آسر ياسين، دينا فؤاد، وآخرين، من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى فى رابع تعاون بينهما فى الدراما بعد ثلاثية كلبش الذين قدموها سوياً، من إنتاج “سينرجى “، ومنتج فنى للمسلسل فتحى إسماعيل.

موعد عرض مسلسل النمر

يُعرض مسلسل “النمر” يوميًا 3 مرات عبر قناة الحياة، حيث يبدأ العرض الأول الساعة 10:45 مساءً، والإعادة الأولى الساعة الثانية صباحًا، ثم 11:45 ظهر اليوم التالي.

كما يعرض مسلسل النمر 4 مرات عبر قناة الحياة دراما، للسماح للجمهور بمشاهدته بشكل مميز، كما يتوافر المحتوى بالكامل ودون إعلانات عبر منصة “ووتش إت” للجمهور لمشاهدته في أي وقت ومن أي مكان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.