عساف ولا غفران..أحمد السقا يشوق جمهوره للحلقة الجديدة من نسل الأغراب

3

 

 

كنب:علي الشيخ

شوق الفنان أحمد السقا الجمهور لعرض الحلقة السابعة عشر 17 من مسلسل “نسل الأغراب”.

حيث نشر تدوينه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” :”ايه اللي هايحصل النهارده.. عساف ولا غفران”، مما لاقت تفاعل واسعا من رواد التواصل الإجتماعي.

أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة السادسة عشر

جديرا بالذكر بدأت الحلقة السادسة عشر من مسلسل “نسل الأغراب” الذى يعرض على قناة ON، بوفاة عزيزة “منة فضالى” بعد معاناتها من مرض القلب، وتذهب ابنتها رغدة “ملك أحمد زاهر” إلى خالها عساف “أحمد السقا” وأخبرته بالخبر، ليذهب مسرعاً إلى منزلها وينزل على الأرض باكيا، وأكد لها أنه ما زال غاصبا منها لأنها لم تزره في السجن ولكن بمجرد ما علم بوفاتها وجد عينه تبكى.

وينتمى المسلسل إلى الدراما الصعيدية، وتدور أحداثه حول “عساف الغريب” والذى يجسده الفنان أحمد السقا، و”غفران الغريب” ، ويجسده الفنان أمير كرارة، وهم تُجار يمتلكان جُزرا بالصعيد، وتجمعهم علاقة وطيدة، ومع مرور الأحداث، يكتشف “عساف الغريب”، خيانة زوجته مع “غفران” ، وتبدأ الصراعات بينهما حتى تصل لحد الفتنة.

نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، أحمد مالك، أحمد داش، فردوس عبد الحميد عبد الحميد، وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى.

جديرا بالذكر ظهر الفنان أحمد السقا، كضيف شرف، أمام أمير كرارة، وأحمد العوضي، وهو يؤدي دور المحقق في قضية الإرهابي هشام عشماوي.

مسلسل الاختيار بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، محمود حافظ، دينا فؤاد، إسلام جمال، وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله ومحمد عادل ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، ماجد المصري، أحمد صلاح حسني، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

3 تعليقات
  1. […] بدر في مسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، أحمد […]

  2. […] أن آخر الأعمال الدرامية للنجمة سلوى عثمان مسلسل “نسل الأغراب” الذي عرض في السباق الرمضاني المنصرم للنجمين أحمد […]

  3. […] عبد الناصر، في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “نسل الأغراب” من بطولة احمد السقا وامير كرارة ومي عمر، وتأليف […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.