طلاع سلطنة عمان على آخر مستجدات المحادثات النووية 

0

كتب: نورهان سمير 

دار في لقاء مع وزير مكتب سلطان عمان ، أطلعه ظريف على آخر التطورات المتعلقة بمحادثات إيران مع مجموعة دول 5 + 4 والتطورات في المنطقة فيما يتعلق ببلدنا.

و أفادت وكالة مهر للأنباء أن وزير خارجيتنا محمد جواد ظريف واصل لقاءاته ومحادثاته مع المسؤولين العمانيين في مسقط اليوم (الخميس) والتشاور مع “اللواء النعماني” وزير سلطان عمان.

وفي إشارة إلى بعض المجالات اللازمة للجهود الثنائية لتحقيق النتائج وفي إطار وجهات نظر كبار المسؤولين في البلدين ، أعرب وزير خارجيتنا عن ارتياحه لمجموعة التعاون في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والإقليمية.

كما أطلع ظريف الجانب العماني على آخر التطورات المتعلقة بمحادثات جمهورية إيران الإسلامية مع مجموعة دول 4 + 4 والتطورات في المنطقة فيما يتعلق ببلدنا.

كما رحب وزير مكتب سلطان عمان بتبادل الرحلات بين مسؤولي البلدين للتعرف على آخر وجهات نظر الجانب الآخر والعلاقات بين البلدين في مختلف المجالات مع أهمية تقييم وتوسيع التعاون بين البلدين.

وكانت القضايا المتعلقة ببعض الأسرى الإيرانيين في عمان ، والقضايا الاقتصادية والتجارية والمالية بين البلدين ، والقضايا الإقليمية ، لا سيما التطورات في اليمن من بين الموضوعات الأخرى التي ناقشها مسؤولو البلدين خلال الاجتماع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.