بعد عرض الإختيار2: زوجة الشهيد عامر عبد المقصود “عاش راجل ومات بطل”

1

كتب: أحمد الزاهد

كشفت زوجة الشهيد عامر عبد المقصود نائب مأمور مركز كرداسة الذي أُستشهد في أحداث مذبحة كرداسة عن فرحتها عقب تنفيذ حكم الإعدام في 9 من المتهمين من مرتكبي الجريمة.

وعبرت زوجة الشهيد عن تمنيها تنفيذ الحكم في جميع المتهمين الصادر بحقهم حكم بالإعدام شنقا مرددة: استنينا 8 سنين وقلبي كان بيصرخ وهما عايشين رغم إنهم كانوا محبوسين بس بيشوفوا أهاليهم وأنا اتحرمت من جوزي وولادي اتحرموا من أبوهم.

وتابعت قائلة: مقدرناش ننساه بعد السنين دي كلها وأوجاعنا بتتجدد مع كل ذكرى بتمر علينا معاه وكان نفسي اللي خططوا للمذبحة وهربوا خارج البلاد يتحاسبوا زيهم زي الباقيين ولكن كفاية إنهم عايشين مهددين ولو هربوا في الدنيا مش هيهربوا من عقاب ربنا في الآخرة وهيشوفوا حاجة وحشة في قبورهم.

على صعيد متصل لفتت أن المخططين للمذبحة تخلوا عن بلدهم وذهبوا للبلاد التي احتضنت الإرهاب قائلة: هيموتوا غرباء عن وطنهم لأنهم ميستاهلوش ينتموا لبلدنا الحبيبة.

تابعت: نجلا سامي عن حلقة مسلسل الاختيار 2 التي عرضت جريمة مذبحة مركز كرداسة إنها لم تتمكن من مشاهدة الحلقة في منزلها المليء بذكريات الشهيد وشاهدتها في الكافيه ملك ابنها الذي كان يرافقه كافة أصدقائه وكان الحضور أشبه بحضور مباراة لكأس العالم حتى حانت اللحظة الحاسمة وتم عرض مشاهد اقتحام القسم حينها لم يتمكن نجل الشهيد من استكمال الحلقة لما شعر به من ألم وحزن كما أنها انهارت بشدة لأنها رغم ما سمعته عن تفاصيل الجريمة لم تتخيل أنها كانت بتلك البشاعة ورأتها أمام عينيها كأنها تحدث لأول مرة.

كما أبدت حرم الشهيد شكرها وامتنانها لأسرة مسلسل الاختيار 2 والمخرج بيتر ميمي وشركة سينرجي وتمنت أن يتم إنتاج جزء ثالث من المسلسل بأن يتم تخصيصه لمذبحة كرداسة ومعركة الواحات باعتبارهما أبشع جريمتين في أصعب مرحلة راح فيها العديد من الشهداء الأبطال كي يوفى كل منهم حقه وتشعر أسرته بالفخر لبذله روحه فداء للوطن.

الجدير بالذكر أشارت أن المسلسل متميز للغاية وكشف عن فترة وتفاصيل لم يكن يعلمها الشعب بأكمله، وعن علاقة الشهيد بأسرته وجيرانه وأصدقائه قالت نجلا: كان يلقب بـ “شيخ العرب” حيث اعتاد حل الخلافات بين أهالي كرداسة وكان يعقد جلسات صلح بينهم ناهيك عن احترمه للجميع، ولكن من اغتالوه كانوا أصحاب عقول مغيبة وفكر صهيوني لا يعرفون معنى للرحمة ولا الإنسانية، حقدوا على ضباط الداخلية وأطلقوا عليهم ألفاظ كفرة وطواغيت وأباحوا دماءهم.

تعليق 1
  1. […] مسلسل الاختيار 2 تريند موقع التغريدات القصيرة “تويتر” تزامنا مع […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.