برلنتي فؤاد تشوق الجمهور بصور من كواليس “حرب أهلية”

0

كتب:علي الشيخ 

حرصت الفنانة برلنتي فؤاد ، على مشاركة متابعيها وجمهورها،صور جديدة لها، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، من وراء كواليس تصوير مسلسل “حرب أهلية”.

وعلقت عليهم قائله:”ناو حرب أهلية” ولاقت تفاعل واسعا من رواد التواصل الإجتماعي.

المسلسل تدور أحداثه في إطار من الإثارة والسيكو دراما حول حرب أهلية ليست بين دولتين ولكن سيدتان لزوج واحد.

مسلسل “حرب أهلية” بطولة النجمة يسرا وباسل خياط وجميلة عوض، خالد انور، سينتيا خليفة، من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج مشترك بين سينرجى والعدل جروب.

مواعيد عرض مسلسل حرب أهلية

يعد مسلسل حرب أهلية بطولة الفنانة يسرا من أهم أعمال مسلسلات رمضان 2021 ويعرض عبر قنوات سي بي سي حيث يعرض المسلسل للمرة الأولى في تمام الساعة الثامنة إلا الربع مساء والإعادة الأولى في تمام الساعة الواحدة إلا الربع صباحا والإعادة الثانية في تمام السابعة والنصف مساء والإعادة الثالثة في تمام الساعة الثانية عشرة إلا ربع ظهرا كما يعرض بواقع 4 مرات أخرى عبر قناة سي بي سي دراما ويعرض العمل أيضا عبر قنوات دبي في العرض الخليجي للمسلسل الجديد للنجمة يسرا.

برلنتي فؤاد هي خريجة الدفعة الثانية من ورشة نقابة المهن التمثيلية وقد ظهرت من قبل في مسلسلات كثيرة منها: قوت القلوب وولاد إمبابة، بالإضافة إلى العديد من الأفلام القصيرة والمسرحيات.

جديرا بالذكر فإن آخر أعمال الفنانة برلنتي فؤاد، مسلسل “خيانة عهد” بطولة: يسرا”عهد” ، حلا شيحة”فرح” ، عبير صبري”نادية” ، جومانا مراد”شيرين” ، بيومي فؤاد”منعم” ، خالد سرحان”مروان”، سلوى عثمان”آمال” ، هنادى مهنى”سارة” وخالد أنور” هشام” ، وتيام مصطفى قمر “على”، ومن إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.