منة فضالي تتصدر تريند تويتر..ومغردون:الحصان الأسود في رمضان

0
منة فضالي تريند تويتر
منة فضالي تريند تويتر

كتب:علي الشيخ

تصدرت الفنانة منة فضالي تريند موقع التغريدات القصيرة “تويتر” بهاشتاج “منة فضالي نسر الأغراب” بعد عرض الحلقة السادسة عشر من مسلسل “نسل الأغراب “.

وجاءت رودو المتابعين:”الحصان الأسود في رمضان”، “الموهبه بتفرض نفسها، برافوا عليها منة فضالي أبدعت ووصلت لأعلى نضج فني”، “حتى من غير ميكب قمر”.

جديرا بالذكر بدأت الحلقة السادسة عشر من مسلسل “نسل الأغراب” الذى يعرض على قناة ON، بوفاة عزيزة “منة فضالى” بعد معاناتها من مرض القلب، وتذهب ابنتها رغدة “ملك أحمد زاهر” إلى خالها عساف “أحمد السقا” وأخبرته بالخبر، ليذهب مسرعاً إلى منزلها وينزل على الأرض باكيا، وأكد لها أنه ما زال غاصبا منها لأنها لم تزره في السجن ولكن بمجرد ما علم بوفاتها وجد عينه تبكى.

نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، أحمد مالك، أحمد داش، فردوس عبد الحميد عبد الحميد، وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى.

وينتمى المسلسل إلى الدراما الصعيدية، وتدور أحداثه حول “عساف الغريب” والذى يجسده الفنان أحمد السقا، و”غفران الغريب” ، ويجسده الفنان أمير كرارة، وهم تُجار يمتلكان جُزرا بالصعيد، وتجمعهم علاقة وطيدة، ومع مرور الأحداث، يكتشف “عساف الغريب”، خيانة زوجته مع “غفران” ، وتبدأ الصراعات بينهما حتى تصل لحد الفتنة.

وتشارك الفنانة منة فضالي في فيلم” آخر نيزك” حيث يعد التجربة الأولى في الشرق الأوسط لصناعة فيلم يتم عرضه على شاشات 3d ثلاثية الأبعاد، وينتمي لنوعية أفلام الخيال العلمي ويتحدث عن نهاية العالم ويعتمد على مجموعة من الجرافيك والتأثيرات، وتدور قصته حول قضية التطور التكنولوجي وتواجد الروبوتات وصراعها مع البشرية.

يذكر أن فيلم “آخر نيزك” يضم نخبة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم محمد عز، حمزة العيلي، أحمد عبد الله محمود، محسن منصور، منة فضالي، هاجر الشرنوبي، نرمين شوقي، اللبناني جاد أبو علي، التونسي نجيب بالحسن، ومن إخراج ميدا، وإنتاج شركة لايت إينجنن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.