عصام السقا يشوق الجمهور لمسلسل “كوفيد 25”

1

 

كتب:علي الشيخ

شوق الفنان عصام السقا الجمهور لعرض مسلسل “كوفيد 25” بنشر صورة من كواليس المسلسل تجمعه بالفنان يوسف الشريف.

وعلق عليها قائلا:كوفيد 25 انهارده بإذن الله على قنوات أون، وقنوات الحياة، يارب توفيقك.

مسلسل “كوفيد – 25” بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد، وعصام السقا، وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.

مسلسل “كوفيد 25” يعرض في 15 حلقة، ويقدم يوسف الشريف شخصية “يوتيوبر” خلال أحداث العمل الذى يحاكى تطور وباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق ويتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس كورونا خلال السنوات المقبلة والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.
يذكر أن آخر أعمال الفنان عصام السقا حكاية”ربع قيراط”، هي الحكاية السابعة من مسلسل “إلا أنا”

وناقشت حكاية “ربع قيراط”، معاناة المرأة المطلقة في المجتمع المصري، ومواجهتها للعديد من الأزمات في البيت والعمل والمجتمع، تتناول قصة “أحمد” مصطفى درويش و”منى” ريهام عبدالغفور، والتي تقف بجواره وتضحي من أجله وتستحمل ظروفه الاجتماعيه إلى أن يتزوج عليها في شقتها الجديدة التي أشرفت عليها بنفسها.

وشارك في بطولة حكاية “ربع قيراط” عدد كبير من النجوم إلى جانب ريهام عبدالغفور، منهم مصطفى درويش وإنعام سالوسة، وإبراهيم السمان، والحكاية من تأليف أمين جمال.

تعليق 1
  1. […] الكاتبة إنجي علاء مؤلفة المسلسل عن مواعيد عرض “كوفيد 25” عبر 6 قنوات مختلفة، حيث يتم بث الحلقات 18 مرة على […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.