طارق لطفي يفاجئ الجمهور في “القاهرة كابول”..تفوق على نفسه

1

كتب:علي الشيخ 

يبدو أن النجاح أصبح حليف الفنان الكبير طارق لطفي ، حيث طرق النجاح بابه خلال موسم رمضان الحالي عن شخصية “الشيخ رمزي” الذي يقدمها في مسلسل “القاهرة كابول“.

وأشاد عدد من الجمهور والمتابعين بدوره في المسلسل، حيث غردت أحدهم :”طارق لطفي السهل الممتنع”، وغرد الآخر “الفنان طارق لطفي بيقدم دور صعب جدا، متمكن للغاية، عموما لبس ثواب هذه الشخصية ببحرق الفنان، ويدمر نفسيته عالشان كدا هو دور صعب، مسلسل رائع كاتب عبقري ومخرج محترف وممثلين عظام”، وغرد الآخر:”وكذلك طريقة المشي وطبقة الصوت وقعد يذاكر ويدرس كل شخصيات الجماعات الإرهابية ونشأتها…! بعد مرور 3 حلقات ، آداؤه في المسلسل يجبر الجميع على رفع القبعة احتراما له..! طارق لطفي فنان مقنع ، ممیز ، مبدع وبارع، دي رساله إلى ممثلين اليومين دول اللي ملهموش لا شكل ولا طعم وتحس انهم مسخوطين”.

ولم يكن هذا النجاح هو الوحيد للفنان طارق لطفي، فهو في سلسلة نجاحات لاتنتهي،فقد كان آخر نجاحته في آخر عمل له، بعد أن أعلن موقع Stacker العالمي نتيجة تصويت الجمهور لأفضل 100 فيلم على مستوى العالم لعام 2020 بناء على موقعي السينما العالمية IMBD، وMetascore.

فيلم 122
فيلم 122

تم اختيار فيلم 122 ضمن أفضل 100 فيلم في العالم لسنة 2020، بالإضافة إلى كونه الفيلم العربي الوحيد داخل تلك القائمة، مما يعد إنجازاً جديداً لنجاحات الفيلمويعد فيلم 122 هو الأول عربيًا بتكنولوجيا 4Dx، وتدور أحداثه في إطار قصة حب بين شاب من الطبقة الشعبية وفتاة من الصم والبكم، تقودهما ظروف الحياة إلى الدخول في عالم من العمليات المشبوهة، ولكنهما يصابا بحادث أليم ويتم نقلهما إلى المستشفى، ليبدءا في مواجهة أسوأ كابوس في حياتهم، حيث يجمع الفيلم بين الجريمة والرعب والإثارة.

مسلسل “القاهرة كابول” بطولة طارق لطفي، فتحى عبدالوهاب، خالد الصاوى، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوى، خالد كمال، إسراء رخا، كريم قاسم سرور، شيرين، إيناس كامل، حسنى شتا، محمد عز، بيومى فؤاد، رشدى الشامى، من تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسام على.

يذكر أن آخر أعمال الفنان طارق لطفي فيلم “122” يشارك فى بطولته طارق لطفى وأحمد داوود وأمينة خليل وجيهان خليل وأحمد الفيشاوى ومحمد لطفى وأسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف صلاح الجهينى وإخراج ياسر الياسرى، إنتاج شركة مقام لمالكها العراقي سيف عريبى، وتدور أحداثه فى إطار تشويقى.

تعليق 1
  1. […] بس أستاذ حسام علي المخرج هو اللي رشحني لدور رمزي وهو طارق لطفي وهو صغير، القاهرة كابول كان بالنسبالي تجربة مميزة جدا […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.