المؤلف معتز فتيحة يشوق الجمهور بصورة من كواليس فيلم “ريتسا”

3

كتب:علي الشيخ

شوق المؤلف معتز فتيحة الجمهور لفيلم “ريتسا” بنشر صورة من كواليس التصور تجمعة بالفنان محمود حميدة.

وعلق على الصورة قائلا:ريتسا مع الفنان محمود حميدة الصفحة الرسمية للفيلم، مما لاقت تفاعل واسعا من رواد التواصل الإجتماعي.

وتدور قصة الفيلم إلى عودة حداد القبطان المصري إلى الوطن بعد رحلة غربة أكثر من خمسون عامًا ليبحث عن بقايا حب المراهقة ويواجه بكثير من الخطوط الدرامية والأشخاص المتباينة في الطباع في تشابك مثير للعلاقات الإنسانية بين جميع الأطراف لنكتشف في النهاية مفاجأة مذهلة في إطار من التشويق والرومانسية البديعة.

فيلم “ريتسا” بطولة محمود حميدة،أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، أمير المصري، مي الغيطي، مريم الخشت، كارولين عزمي، ومن تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف يوسف أيمن يوسف شركة الجذور للإنتاج الفنى، وإخراج أحمد يسرى.

الجدير بالذكر فإن معتز فتيحة، مخرج وكاتب مصري، درس الهندسة، وأصدر أول أعماله رواية (آخر يهود الأسكندرية) عام 2008، ثم أخرج العديد من الأفلام القصيرة والتي شاركت فى العديد من المهرجانات الدولية، قبل أن يقوم بتأليف فيلمه الروائي الأول (ريجاتا) عام 2015.

يذكر أن آخر أعماله مسلسل “مدرسة الحب 3” بطولة جومانا مراد، بولنت إينال، مراد يلدريم، مصطفى قمر، أمير كرارة، خالد الصاوي، فاروق الفيشاوي، مي سليم، محمد لطفي، صبري عبد المنعم، لقاء سويدان، صفاء سلطان، طلال مارديني، ويزن السيد، تأليف معتز فتيحة، وإخراج تامر إسحاق، وليث ربايعة.

3 تعليقات
  1. […] شخصية الروائي من مؤلف الفيلم، الروائي والسيناريست معتز فتيحه موضحا بأنه توجد صداقة بينهم منذ سنوات طويلة و أنه يعرف […]

  2. […] المؤلف معتز فتيحة عن الإنتهاء من تصوير فيلم “ريتسا” ، حيث نشر صورة […]

  3. […] عائشة بن أحمد طرح فيلم “ريتسا ” تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أحمد يسرى، ويشارك في بطولته […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.