مصطفى درويش يشوق الجمهور لفيلم ب”100 وش”:انتظرونا قريبا

0

كتب:علي الشيخ

شوق الفنان مصطفى درويش الجمهور بالجزء الثاني من فيلم ب”100 وش”، حيث نشر صورة جماعية مع طاقم العمل، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وعلق عليها قائلا:”100 وش انتظرونا قربيا”، مما لاقت تفاعل واسعا من رواد التواصل الإجتماعي.

وتدور أحداث مسلسل “بـ 100 وش” حول مجموعة من النصابين المحترفين الذين يمارسون عمليات نصب بتغيير ملامحهم في كل مرة على يد خبيرة ميك أب في العصابة، بهدف تحقيق أحلامهم بالثراء، وهو من تأليف وائل عمرو الدالي، وبطولة: نيللي كريم، آسر ياسين، علا رشدي، إسلام إبراهيم، مصطفى درويش، شريف دسوقي وغيرهم من النجوم.

وأكّد العدل أن فكرة الفيلم لاقت ترحيباً من الجميع، وسيكون بنفس فريق الممثلين وكذلك المخرجة “كاملة أبو ذكرى” وستبدأ أحداثه تمامًا من حيث إنتهت أحداث المسلسل عند هروب أفراد العصابة إلى سويسرا.

وأضاف أن إستقرارهم على فكرة تقديم “بـ100 وش” كفيلم جائت بعد إدراكهم أن تصوير جزء ثاني سيحتاج إلى جهد كبير من الجميع.

جديرا بالذكر عاد الفنان مصطفى درويش لاستكمال تصوير مشاهده في مسلسل “كله بالحب” بطولة زينة.

ونشر مقطع فيديو من الكواليس وقال فيه إنه عاد لاستكمال التصوير من أجل العاملين في المسلسل ولا يود قطع أرزاقهم وعلق على الفيديو قائلا: “رجعت علشان أكل عيش وفلوس ناس وشقي ناس بس تصوير مسلسل “كله بالحب” أكرمني يارب أنت عالم”.

وكان الفنان مصطفى درويش قد أعلن انسحابه رسمياً من تصوير مسلسل “كله بالحب” ورفع دعوى قضائية على الشركة المنتجة لإخلالها ببنود التعاقد بينهما وذلك بعد ساعات من انسحاب أحمد السعدني.

مسلسل “كله بالحب” من بطولة زينة وأحمد السعدني وصابرين وهالة فاخر ومصطفي درويش ومحسن منصور وريم البارودي وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.