عاجل..السجن المشدد 10 سنوات لمتحرش “طفلة المعادي”

0

 

كتب:علي الشيخ

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة المتهم ” م. ج” بتهمة خطف وهتك عرض “طفلة المعادي“، بالسجن المشدد 10 سنوات.

صدر الحُكم برئاسة المستشار سامي زين الدين، وعضوية المستشارين أشرف محمد عيسى ومحمد محمد محيي الدين وكامل سمير، وأمانة سر شريف محمد علي ومحمد فاروق.

جديرا بالذكر ألقت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة القبض على المتهم بتحرش طفلة المعادي داخل عقار بميدان الحرية بدائرة قسم شرطة المعادي، وتبين اختفائه في إحدى الشقق محاولاً التخفي، وجرى التحفظ عليه، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

وعلى صعيد متصل كانت مكتشفة الواقعة، نشرت الفيديو على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وتفاعل آلاف النشطاء معه وشاركوه، مطالبين بسرعة القبض على المتهم، الذي ظهرت معالم وجهه جلية واضحة أمام كاميرا مراقبة معمل تحاليل في نفس العقار الذي ارتكب فيه الجريمة، وبعد ساعات من انتشار الفيديو رصدته أجهزة المتابعة الأمنية.

علاوة على ذلك سادت حالة من الغضب الشديد بين رواد موقع السوشيال ميديا، بسبب تداول مقطع فيديو رصدته إحدى كاميرات المراقبة يرصد لحظة قيام شخص بالتحرش بطفلة، مطالبين وزارة الداخلية بسرعة القبض عليه، بعدما أثار حالة من الاستياء والغضب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.