سعد المختار يشوق الجمهور لعرض الحلقة السادسة عشر من “موسى” 

1

 

كتب:علي الشيخ

شوق الفنان سعد المختار الجمهور لعرض الحلقة السادسة عشر “16” من مسلسل موسى،حيث نشر البوستر الخاص به ب”موسى” عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وعلق عليها قائلا :مغاوري إن شاء الله انتظروا ظهوري بكره في الحلقة 16.

وتابع :يارب الدور يعجبكم، موسي للنجم محمد رمضان، شكرًا المخرج العبقري محمد سلامه، شكرًا مخرج منفذ مها إمام، شكرًا مدير الإنتاج المحترم استاذ على علام، شكرًا لكل فريق العمل اللى اشتغلت معاهم، انتاج سنرچى.

ويشارك فى بطولة مسلسل “موسى”، بجانب محمد رمضان الفنانة سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

يذكر أن آخر أعمال الفنان سعد المختار مسلسل “النهاية” فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعى، ومحمود الليثى وسوسن بدر وسارة عادل وزكى فطين عبد الوهاب ومحمد جمعة، وعدد آخر من الفنانين، وموسيقى تصويرية هشام خرما، وتدور أحداثة فى عام 2120 حول مهندس يحاول مقاومة سيطرة التكنولوجيا على حياة البشر، لكن محاولاته تقوده إلى مواجهات خطيرة، خاصة مع ظهور إنسان آلى مستنسخ منه.

جديرا بالذكر فإن سعد المختار بوردي جارد معروف بـ”الحارس الخاص” للكينج محمد منير، شارك بالتمثيل فيلم “شد أجزاء” بطولة النجم محمد رمضان، واستطاع من خلاله خطف انظار المخرجين حوله، حيث يتسم اداءه التمثيلي بالإبداع.

بعد فيلم “أعز أصحاب” بما يقرب من 5 أعوام اختفي عن مجال الميديا إلى أن بدأ ترشيحه في مجال الإعلانات عن طريق أصدقاء مقربين من خارج الوسط الفني، حيث كان أول إعلان هو “360 أخبار” يليه “سمنة الهانم” بعد ذلك تم ترشيحه في دور مع الفنان محمد رمضان في فيلم”شد أجزاء شارك مسلسل “القيصر دور “عبدالقادر ” بطولة الفنان يوسف شريف شارك لمسرحية “ألف ليلة وليلة ” في دور “مسرور السياف.

تعليق 1
  1. […] الفنان  سعد المختار الأنظار إليه خلال ظهوره في مسلسل “موسى ” بدور […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.