مفاجأة..مالك مانشستر سيتي يستحوز على نادي بيراميدز ويغير اسمه

0

 

كتب:علي الشيخ 

اقتربت مجموعة شركة “سيتي فوتبول جروب” الإماراتية والمالكة لنادي مانشيستر سيتي الإنجليزي من شراء نادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة في صفقة استثمارية كبرى، على أن يتم تغيير اسم النادي بداية من الموسم المقبل.

وأشارت التقارير أن رجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز بصدد إبرام صفقة ضخمة ببيع النادي إلى مجموعة شركة “سيتي فوتبول جروب” التي يمتلك أغلبها العائلة الحاكمة بدولة الإمارات والمالكة لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ليصبح النادي الإفريقي الأول في مجموعة مالك مان سيتي.

وسيتم تغيير اسم نادي بيراميدز بداية من الموسم المقبل بعد انضمام لشركة “سيتي فوتبول جروب” ليصبح اسم النادي “بيراميدز سيتي”، كما سيتم تدعيم الفريق بصفقات عالمية من العيار الثقيل وجهاز فني على أعلى مستوى وذلك من أجل المنافسة على كافة البطولات في الفترة القادمة.

يذكر  أن ملاك نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ساهموا بالنسبة الأكبر في صفقة انتقال رمضان صبحي من نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي إلى نادي بيراميدز مطلع الموسم الحالي بعد انتهاء إعارة اللاعب للأهلي.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن صفقة بيع بيراميدز إلى ملاك مانشستر سيتي بشكل رسمي في الفترة المقبلة.

جديرا بالذكر فاز بيراميدز على مضيفه الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على استاد الإسكندرية فى اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري وافتتح التسجيل للفريق السماوى محمد حمدى في الدقيقة 45 قبل أن يضيف إريك تراورى الهدف الثانى في الدقيقة 60.

بهذه النتيجة ارتقى نادي بيراميدز إلى المركز الثالث في ترتيب جدول الدورى المصري برصيد 30 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 25 هدفاً وتلقت شباكه 17 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة.

بينما تراجع الاتحاد السكندرى إلى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة بعدما خاض 18 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 6 مواجهات وسجل لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكه 22 ومازال لديه مباراة مؤجلة.

وعلى صعيد متصل تقام غدا، الثلاثاء، الفعاليات الإعلامية الخاصة بمباراة بيراميدز ونامونجو والمحدد لها الأربعاء المقبل فى الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل نامونجو التنزاني ضيفا على نظيره نادي بيراميدز في التاسعة مساء الأربعاء بالجولة الأخيرة من دور المجموعات على استاد الدفاع الجوي، بعدما ضمن بيراميدز العبور للدور ربع النهائي من البطولة التي حل وصيفا في نسختها الأخيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.