ليلى حسين تشوق الجمهور للحلقات القادمة من “ملوك الجدعنة”

1

 

كتب:علي الشيخ

حرصت الفنانة ليلى حسين  تشويق الجمهور للحلقات القادمة من مسلسل “ملوك الجدعنة”، حيث نشرت صورة من كواليس المسلسل، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام”.

وعلقت عليها قائلة :”عواطف حرفوش ملوك الجدعنة كل اللي فات حاجة واللي جاي حاجة تانيه”،مما لاقت تفاعل واسعا من رواد التواصل الاجتماعي.

مسلسل “ملوك الجدعنة” سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، كما يشارك في بطولته مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس ودلال عبدالعزيز، إلى جانب الفنان الراحل يوسف شعبان.

علاوة على ذلك شارك الفنانة ليلى حسين مؤخرا في بطولة مسلسل حكايات بنات الجزء 5 ، وهو من تأليف ماريان هاني ونهال سماحة، وأشرف على الكتابة الناقد أحمد شوقي وإخراج مصطفى أبو سيف وبطولة ميرنا نور الدين وهند عبد الحليم وهاجر أحمد وأسماء جلال وأحمد كرارة وحازم إيهاب وخالد منصور وليلى حسين ومحمد إبراهيم يسري وعدد آخرين من الفنانين الشباب.

مسلسل ملوك الجدعنة يتصدر تريند تويتر بعد عرض الحلقة الثانية عشر 

تصدر مسلسل ملوك الجدعنة تريند رقم 1 على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” بعد عرض الحلقة الثانية عشر 12، بهاشتاج ملوك الجدعنة 12.

حيث غردت أحد المتابعين: “الموسيقى بتاعت المسلسل كفيلة تدخلني في اكتئاب شهر مثلا” وغرد الآخر “المشهد ده بيفهمنا الصحوبيه اللي بقينا فاهمين انها هزار وصور وضحك وخلاص ووقت مانقع نكتشف ده بيفهمنا أن كلمه صاحب ليها مواقف كتير اوي احنا مفتقدينها وان الصاحب سندوقوه لصاحبه وقت کسرته واول واحد يطبطب ع صاحبه حتي وهو في عز حزنه مايهونش عليه يشوف ضعف صاحبه”.

تعليق 1
  1. […] “ملوك الجدعنة” سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، معالجة درامية محمد […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.