للمرة الثانية..محمد رمضان يهين الفنان إسماعيل ياسين

محمد رمضان يهين إسماعيل ياسين في مسلسل "موسي"..وأسرته ترد

3

كتب:علي الشيخ

أثار مشهد ظهور الفنان الراحل إسماعيل يس، فى مسلسل موسي، للنجم محمد رمضان، غضب الكثير من محبين إسماعيل يس، وأيضًا أسرته.

وذلك في مشهد من الحلقة 12 من مسلسل “موسى” ظهر خلاله الأخير وهو يشتري من “موسى” 3 “كرفتات” مقابل 24 قرش، وحينما منحه البائع “الكرفتات” أخذهم وأدار له ظهره مستعدا للرحيل دون أن يدفع المقابل، فمنعه رمضان، فرد سُمعة قائلا: “إيه يا أخويا أنت مش واخد بالك مني ولا إيه؟ أنت مبتتفرجش على سيما؟”.

لم يكن هجوم محمد رمضان على المبدع الراحل إسماعيل ياسين الأول، رمضان الذى لم يعجبه ما كان يقدمه إسماعيل وقال إنه يسيء إلى الجندى المصري.

حيث قال فى تصريحات صحفية: “أنا حابب إنى أعمل أفلام تبين هيبة الجندى المصرى ومدى اهتمامه للبلد، مش عاوز أعمل العسكرى اللى اللبس واسع عليه اللى فهمه بطيء، كنت عاوز أعمل الجندى المصرى كما ينبغى أن يكون”.

وردت سارة ياسين حفيدة الراحل قائلة عبر صفحتها على فيس بوك:”صحفيين كلمونا طالبين منا تعليق على مشهد في مسلسل أسمه موسى لمحمد رمضان وعشان أنا الصراحة مبتفرجش على أعماله مكنتش فاهمة إيه سبب كل الدوشة دي وإلحاحهم على تعليق أسرة إسماعيل ياسين، هو أيه علاقة إسماعيل ياسين بمسلسل محمد رمضان أصلاً! أحد الصحافيين صمم أنه يبعتلي المقطع وقالي كلمة ظهور سلبي وعشان برده انا فاهمة ان طبع الصحافة المبالغة قولت نشوف ونحكم بنفسنا قبل أي تعليق.”

وتابعت:” الصراحة طلع عندهم شوية حق لأن دي مش أول مرة محمد رمضان يجيب سيرة إسماعيل ياسين، بس أنا مش بلوم عليه، واحد تصرفاته بتثبت مشاكل نفسية أهمها عدم الثقة بالنفس والنقص اللي واضح ان الشهرة والفلوس مملوش عنده الحتة دي وطبعاً مش محتاجة أقول أيه الأسباب.
أنا بلوم على المخرج والمصور والمنتج اللي مفروض انهم ينتموا للفن بس واضح انهم كمان ارزقية.

وانهت:” انا كمان بلوم على الولد اللي أدى الشخصية اللي صفحته على التيك توك كلها إعجاب وتقدير للفنان إسماعيل ياسين، دا حتى زار السويس اللي منها إسماعيل ياسين و أتصور فيها ، بس واضح انه استغله للوصول للشهرة فقط لأنه لما جتله الفرصة للظهور في مسلسل ؛ وافق علي تقديم مثله الأعلى بشكل غير لائق بس ليه هو مش لإسماعيل ياسين لأن ببساطة سيظل إسماعيل ياسين أيقونة الكوميديا في مصر والوطن العربي ، الوحيد صاحب أعمال تسمى بإسمه، ستظل سيرته الحميدة التي لم تمت حتى بعد 49 سنة من وفاته رغم كل من يحاول الإساءة له أو لتاريخه الفني”.

وعلى صعيد متصل قالت سامية زوجة ياسين  ل “خبر ابيض” : أنا لا أشاهد أعمال هذا الشخص ولا أتابعه، ولا أدري لماذا يشغل نفسه بـ إسماعيل ياسين، ولكني لن أسكت، وقدمت شكوى اليوم إلى نقابة المهن التمثيلية موجهة إلى دكتور  أشرف زكي ، وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض خلالها لشخص إسماعيل بالإساءة.

وأضافت : مش مكفيه موت الطيار النهارده؟!، دا مات بقهرته بعد ما مشوه من شغله، هو كل يوم شعبيته تقل عن اليوم السابق، هو يحصد نتيجة أفعاله، والشكوى التي قدمتها لم أطالب فيها بتعويض مادي فلا تهمني أمواله ولكني أطالب بتعويض أدبي لحق ومكانة إسماعيل ياسين، متلزمناش فلوس محمد رمضان ولا لينا طلبات.

وتابعت : محمد رمضان ممثل جيد ولكنه يرمي بموهبته في القمامة بما يفعل، لماذا يفعل كل ذلك ولم يشبع، ربنا سلط شيطانه عليه، حسبي الله ونعم الوكيل فيه في هذا الشهر المفترج.

3 تعليقات
  1. […] مشهد ظهور الفنان الراحلإسماعيل ياسين ، فى مسلسل موسي، للنجم محمد رمضان، غضب الكثير من محبين […]

  2. […] أيمن المشهد بالتشويه المتعمد لسيرة إسماعيل ياسين، مضيفًا “بل ويشكل نيلا من الفن المصري بإظهار الفنانين […]

  3. […] مساعد المخرج أحمد شعبان صورة له بصحبة الفنان محمد رمضان وبصحبة بعض من نجوم مسلسل موسى على موقع التواصل […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.