حنان يشار تهنئ الشعب المصري والرئيس السيسي بمناسبة عيد تحرير سيناء

0

كتب:علي الشيخ 

هنأت النائبة حنان يشار عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن ، الشعب المصري، بمناسبة الذكرى التاسعة والثلاثين لعيد تحرير سيناء، وعودتها إلى حضن الوطن.

وتقدمت يشار ، بأسمى آيات التهاني القلبية، وأصدق التمنيات للرئيس السيسي بهذه المناسبة، التي ستظل دائما وأبدا فخرا لنا جميعا تُذكرنا بنصر أكتوبر – العاشر من رمضان المجيد، الذي قدّم فيه أبناء مصر البواسل أرواحهم ودماءهم فداءً للوطن، وضربوا أروع الأمثلة في البطولة والوطنية الصادقة من أجل عزة وكرامة وتراب الوطن، والحفاظ على مقدراته. فتحية اعزاز وتقدير للأبطال والشهداء الذين حرروا بدماءهم أرضنا المباركة وأعادوا سيناء الحبيبة الى أحضان الوطن .. عاشت مصر وعاش جيشها العظيم.

وطالبت يشار ببذل قصارى جهودنا؛ من أجل تحقيق التنمية الشاملة في ربوع البلاد تحت قيادته، كي تحافظ مصرنا الغالية على مكانتها المرموقة بين دول العالم أجمع.

وفي السياق ذاته أكدت حنان يشار على أخلص معاني التقدير والوفاء لما قدمه رجال جيش مصر العظيم من تضحيات وبطولات لحماية الوطن عبر التاريخ القديم والحديث شهد بها الداني والقاصي وكانت أساسًا لبناء مصر الحديثة؛ لتحقيق المزيد من التقدم والتنمية والازدهار والرخاء، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الحبيبة وشعبها العريق من كل سوء وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والسلامة والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

يذكر أن عيد تحرير سيناء أو ذكرى تحرير سيناء هو اليوم الموافق 25 أبريل من كل عام، وهو اليوم الذي استردت فيه مصر أرض سيناء بعد انسحاب آخر جندي إسرائيلي منها، وفقا لمعاهدة كامب ديفيد. وفيه تم استرداد كامل أرض سيناء ما عدا مدينة طابا التي استردت لاحقا بالتحكيم الدولي في 15 مارس 1989 م.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.