بمناسبة عيد تحرير سيناء..عرض فيلم “مهمة في تل أبيب” على روتانا كلاسيك

0

كتب:علي الشيخ 

نشرت الفنانة نادية الجندي الملقبة ب”نجمة الجماهير” صور من فيلم “مهمة في تل أبيب” عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام”.

وعلقت عليها :الآن على قناة روتانا كلاسيك، بمناسبة عيد تحرير سيناء 25 أبريل، فيلم مهمة في تل أبيب، مما لاقت تفاعل واسعا من رواد التواصل الاجتماعي.

نجمة الجماهير قدمت عدة أعمال سينمائية وطنية تناولت فيها الصراع العربي الاسرائيلي وقدمت فيلمين ” مهنة في تل ابيب ” و” 48 ساعة في اسرائيل ” كما قدمت اعمال اخري حاربت فيها الارهاب وتجار المخدرات والمافيا الدولية .

وعلى صعيد متصل فجّر المنتج محمد مختار مفاجأة بإعلانه عن تفكيره في تقديم جزء ثان للفيلم  بعد 29 عاما من طرح الفيلم الأصلي بدور العرض السينمائي، والذي تدور أحداثه عن عالم الجاسوسية في أجواء من الإثارة والتشويق.

وأوضح مختار أنه اتخذ ذلك القرار بسبب انتشار فيروس “كورونا” المستجد، وعودة بعض البلاد إلى الغلق الجزئي مرة أخرى، خاصة وأن الجزء الجديد يتطلب السفر إلى عدة بلدان.

يذكر أن فيلم “مهمة في تل أبيب” إنتاج 1992، وهو من تأليف بشير الديك وإخراج نادر جلال ويشارك في البطولة كل من كمال الشناوي وسعيد عبد الغني، وتدور أحداثه حول أمال التي تقيم في باريس وتعمل جاسوسة لحساب إسرائيل، تندم وتقرر التوبة فتلجأ إلى السفير المصري ليحدد لها موعدًا مع رئيس المخابرات المصري الذي تعترف له، يتفق معها أن تكون عميلة مزدوجة، وذلك بعد أن تجتاز جهاز كشف الكذب، يطلب منها السفر إلى تل أبيب لتصوير شريط خطير عليه أنواع السلاح والخطط الاستراتيجية الإسرائيلية في حالة نشوب حرب مع مصر وذلك من مبنى وزارة الدفاع.

جدير بالذكر انه اخر أعمال الفنانة نادية الجندي  مسلسل “سكر زيادة” الذي تم عرضه موسم رمضان الماضي، وجمعها لاول مرة بالفنانة نبيلة عبيد وشاركهما البطولة كلا من الفنانة سميحة أيوب والفنان هاله فاخر مع نخبة كبيرة من نجوم ضيوف الشرف، والمسلسل مأخوذ عن فورمات امريكية لمسلسل golden girls وتم الاعلان مؤخرا عن احتمالية عمل جزءا ثاني منه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.