بعد عرض الحلقة الثانية عشر..ملوك الجدعنة يتصدر تريند تويتر بهاشتاج “ملوك الجدعنة 12”

1
هاشتاج ملوك الجدعنة 12
هاشتاج ملوك الجدعنة 12

كتب:علي الشيخ 

تصدر مسلسل ملوك الجدعنة تريند رقم 1 على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” بعد عرض الحلقة الثانية عشر 12، بهاشتاج ملوك الجدعنة 12.

حيث غردت أحد المتابعين: “الموسيقى بتاعت المسلسل كفيلة تدخلني في اكتئاب شهر مثلا” وغرد الآخر “المشهد ده بيفهمنا الصحوبيه اللي بقينا فاهمين انها هزار وصور وضحك وخلاص ووقت مانقع نكتشف ده بيفهمنا أن كلمه صاحب ليها مواقف كتير اوي احنا مفتقدينها وان الصاحب سندوقوه لصاحبه وقت کسرته واول واحد يطبطب ع صاحبه حتي وهو في عز حزنه مايهونش عليه يشوف ضعف صاحبه”

أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 12

عانى “سرية” ويلعب دوره الفنان عمرو سعد، الأمرين بين الوقوف بجانب والدته “عطية” التي تجسد دورها الفنانة دلال عبدالعزيز، في محبسها، إثر مداهمة مفتش الصحة لعربة الكبدة الخاصة بها ويعثروا على فرد حشيش ويجري القبض عليها، وبين الوقوف بجانب صديقه الوحيد وابن خالته “سفينة” والذي يجسدة مصطفى شعبان.

ويحاول “سفينة” الخروج من حالة الحزن والوقوف بجانب شقيقته “نجلاء”والتي تلعب دورها الفنانة رانيا يوسف، بعد وفاة ابنتها “حبيبة”، ويؤازرها لاستجماع شتات نفسها ومواجعة صعاب الحياة.

وفي حزن شديد ذهب “سرية” لمقابلة والدته في الحبس، والتي طمأنته بأنها بخير ولا تريد إلا سعادته وسعادة شقيقه فقط وأنه رجل البيت ويجب أن يتكاتف مع شقيقه “سعيد” الذي يجسد دوره عبدالرحمن القليوبي، ويظل “سرية” جالسا على الأرض في القسم بعدما جرى حبس والدته بشكل مؤقت تمهيدا لمحاكمتها بالتجارة في المخدرات، في أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 12.

ويحاول “عنتر” الذي يجسد دوره الفنان وليد فواز، الإيقاع بين “سرية” و”سفينة” بأي طريقة، ويستغل في ذلك “بسنت” جارتهم في الحارة التي تلعب دورها الفنانة فرح يوسف، حيث تخبر الأخيرة “سرية” بأنها شاهدت “فاتن” التي تلعب دورها الفنانة ياسمين رئيس، وهي تقف مع “سفينة” في وضع غير لائق، ليصدها “سرية” ويخبرها بأنهم واحد وأنه يثق به أكثر مما يثق من نفسه لتنصرف خائبة الرجاء.

وعلى جانب آخر، شهدت أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 12، وفاة سيف العتال ابن زاهي العتال الذي يجسد دوره الفنان عمرو عبدالجليل، ولكن لا تزال قضايا الاغتصاب تلاحقه حتى بعد الوفاة.

تعليق 1
  1. […] “ملوك الجدعنة” بطولة مصطفى شعبان، وعمرو سعد، ورانيا يوسف، ياسمين […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.