بعد السخرية من شكلها في “وكل ما نفترق”..ريهام حجاج ترد على منتقديها

0

كتب:علي الشيخ 

ردت الفنانة ريهام حجاج بطلة مسلسل “وكل ما نفترق” المذاع على قناة الحياة، على منتقديها بعد عرض الحلقة الحادية عشر من المسلسل، حيث نشرت صوره لها عبر خاصية الاستوري عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلقت قائله :”الناس اللي بتقول إن شخصية ( زينب ) ولد صعيدي بقصة !! بتخترعوا ليه يعني لو اللي بيتكلم مجنون فالمستمع عاقل أكيد ، ازاي هعمل دور راجل الشخصية اسمها زبیینب …زینب يعني زوزو ( بنت ) ، وأول ظهور ليها كان في الحلقة الأولى يعني مش مفاجأة “.
وأضافت : ” طبيعي لو بنت وشعرها كده ولبست عمة هيطلع لها قصة ومش معنى إنها صعيدية لازم يكون شعرها كيرلي ، زي شخصية مأمونة ) البنات الصعايدة قمرات “.
وأنهت حاجة تانية زینب ماتنكرتش ماعملتش نفسها راجل هي بنت بنت بنت و اسمها زينب لا ولد ولا أتنكرت کولد إرسال رسالة.

بدأت الحلقة 11 من مسلسل “وكل ما نفترق” للنجمة ريهام حجاج والتي جاءت بعنوان “شجرة الليمون” بذهاب ريهام حجاج إلى موقف الميكروباص لقرية “طماطا” للسؤال عن رفاعى وذلك بعد أن بدلها على مكانه عمدة القرية، فتكتشف أنه حامد – محمد شيبا – أحد خيالة الجبل مع أختها زينب.
مسلسل “وكل ما نفترق” يذاع يوميا على قناة الحياة فى تمام الساعة 9 مساء، بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمى، أيتن عامر، رانيا يوسف، سلوى خطاب، محمد الشرنوبىمحمد الشرنوبىمحمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وطارق الجناينى.

يشار إلى أن آخر أعمال ريهام حجاج مسلسل “لما كنا صغيرين” والذى عرض فى رمضان الماضى وحقق نجاحا كبيرا عند عرض، وشاركها البطولة محمود حميدة وخالد النبوى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.