وزيرة الثقافة تكرم نادية الجندي في احتفالية العاشر من رمضان

0
تكريم نادية الجندي
تكريم نادية الجندي

كتب:علي الشيخ

كرمت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، مساء أمس الخميس، الفنانة نادية الجندي وذلك ضمن احتفال قطاع شؤون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، بذكرى نصر العاشر من رمضان، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون بدار الأوبرا المصرية.

نجمة الجماهير قدمت عدة أعمال سينمائية وطنية تناولت فيها الصراع العربي الاسرائيلي وقدمت فيلمين ” مهنة في تل ابيب ” و” 48 ساعة في اسرائيل ” كما قدمت اعمال اخري حاربت فيها الارهاب وتجار المخدرات والمافيا الدولية .

ونشرت الجندي صور من الاحتفال عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام” وعلقت عليهم :”شكراًقطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال على تكريمي اليوم، أحتفالاً بذكرى نصر العاشر من رمضان، والنجوم الذين قدموا أعمالًا فنية وطنية، تحت رعاية وزارة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون بدار الأوبرا” .

يذكر أن نجمة الجماهير بدأت مشوارها الفني عام 1958 ومنحها الجمهور لقب نجمة الجماهير بعد أن نجحت أفلامها في تحقيق أعلى إيرادات ودخلت في منافسة مع كبار النجوم مثل عادل إمام ونور الشريف وأحمد زكي ومحمود عبد العزيز.

جدير بالذكر انه اخر اعمالها كان مسلسل “سكر زيادة” الذي تم عرضه موسم رمضان الماضي، وجمعها لاول مرة بالفنانة نبيلة عبيد وشاركهما البطولة كلا من الفنانة سميحة أيوب والفنان هاله فاخر مع نخبة كبيرة من نجوم ضيوف الشرف، والمسلسل مأخوذ عن فورمات امريكية لمسلسل golden girls وتم الاعلان مؤخرا عن احتمالية عمل جزءا ثاني منه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.