يسرا المسعودي:للنصر طريقان يؤديان إليه براعتك وحماقة عدوك 

بعد إجرائها حوار مع موزاييك..يسرا المسعودي تتعرض لهجوم آخر

0

كتب:علي الشيخ 

تعرضت الفنانة التونسية، يسرا المسعودي، لهجوم آخر، وذلك بعد إجرائها حوار مع “موزاييك” أمس، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. 

وعلقت عليها :دخلت اقرأ في التعليقات بعد الحوار اللي اجريتوا، مع موزاييك لقيت تعليقات من أصحابي اللي قريت معاهم قبل وكنا ناكلو ونشربو مع بعضنا، وكان بينا برشا حب وفما ناس قراو معايا اصلا منراهمش مكانوش ملفتين للانتباه بالنسبالي هههه، نلقاهم داخلين يعلقو ببرشا حقد وكره يامعلم بالحق كنت مشعله فيكم النار بوجودي.

وتابعت: توا مهمش مستوعبين اني في طريقي للنجاح الخلاصه اني طول عمري نرا ناس ملايكه طلعت زواليه في راسي برشا حسد وبرشا كره وتعلت انو لن ولن نأمن لأحد أبدا.

وأنهت كلمه صديق احط تحتها الف خط مع مسدس مع شكر، للنصر طريقان يؤديان إليه، براعتك وحماقة عدوك .

وردّت أمس يسرا على الانتقادات التي تعرضت لها بسبب دورها في مسلسل القاهرة كابول، في مداخلتها ببرنامج رمضان شو قائلة: إن دورها الذي يتطرق إلى جهاد النكاح، ليس تعميما على المرأة التونسية”.

وأضافت ”هذه شخصية درامية، وأنا من اقترحت على المخرج أن أستعمل اللهجة التونسية الريفية.. هو تقديم للغة للتعريف بها.. انتقدوا سابقا استعمال اللهجة الريفية للاضحاك فاستعملتها في الدراما..”.

وتابعت ”نخبيو في عين الشمس بالغربال؟ ماهو موجود هذا في مجتمعنا..”. وأضافت قائلة ”هددوني بالقتل.. منيش قعدا نرقد.. أنا مستاءة جدا من ردة الفعل على دوري..”.

وشددت يسرى على أنها من الفنانات القلائل اللاتي يمثلن باستعمال اللهجة التونسية، وقالت ”وقت قدمت عمل بلغتنا.. سبوني.. أنا مشرفة تونس بأدوار فيها عمق”.

وفي سياق آخر، تحدثت يسرى عن دورها في مسلسل من إخراج خالد يوسف، وما لحق هذا الأخير من تهم تحرّش جنسي، فقالت ”ما دمت لم أنل دور بطولة مادمت لم أتعرض للتحرش من طرفه..”.

مسلسل “القاهرة كابول“من تأليف طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، خالد كمال، إسراء رخا، كريم قاسم سرور، شيرين، إيناس كامل، حسني شتا، محمد عز، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا المسعودي مسلسل “في بيتنا روبرت ” وتدور أحداثه حول مهندس برمجة يستطيع تطوير برنامج لتشغيل روبوت يستطيع القيام بمهام كثيرة مثل البشر وأكثر، لكنه يتعرض لخيانة من شريكه بالشركة.

والمسلسل من بطولة كل من: هشام جمال وليلى زاهر وعمرو وهبة وشيماء سيف والقديرة دلال عبد العزيز، ومن تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.