بابتسامة..منة فضالي مع ملك زاهر من كواليس “نسل الأغراب”

0

كتب:علي الشيخ 

شاركة الفنانة منة فضالي متابعيها صور من كواليس مسلسل “نسل الأغراب” بصحبة ملك زاهر، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام”.

وعلقت قائله:”عزيزه ورغده من نسل الاغراب بيضحكو بس في الكواليس”.

وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها وجاءت التعليقات ما بين:”نفسي اشوف ضحتك في المسلسل قبل ما رمضان يخلص- دور حلو جدا وجديد عليكي بالتوفيق”.

مسلسل “نسل الأغراب“، تدور أحداثه في أجواء صعيدية، من بطولة النجوم أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، أحمد مالك، إدوارد، دياب، سلوى عثمان، فردوس عبدالحميد، نجلاء بدر، أحمد فهيم، وأحمد داش وغيرهم، حيث بدأ تصويره منذ ما يقرب من 3أشهر، المسلسل من إخراج وقصة وسيناريو وحوار محمد سامي.

وتشارك الفنانة منة فضالي في فيلم” آخر نيزك” حيث يعد التجربة الأولى في الشرق الأوسط لصناعة فيلم يتم عرضه على شاشات 3d ثلاثية الأبعاد، وينتمي لنوعية أفلام الخيال العلمي ويتحدث عن نهاية العالم ويعتمد على مجموعة من الجرافيك والتأثيرات، وتدور قصته حول قضية التطور التكنولوجي وتواجد الروبوتات وصراعها مع البشرية.

يذكر أن فيلم “آخر نيزك” يضم نخبة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم محمد عز، حمزة العيلي، أحمد عبد الله محمود، محسن منصور، منة فضالي، هاجر الشرنوبي، نرمين شوقي، اللبناني جاد أبو علي، التونسي نجيب بالحسن، ومن إخراج ميدا، وإنتاج شركة لايت إينجنن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.