مشاركة مجتمعية بين طيبة المتكاملة الدولية وغرب مدينة نصر التعليمية

0

كتب:محمد خالد

نفذت مدرسة طيبة المتكاملة الدولية، مشاركة مجتمعية لعدد من مدارس منطقة غرب مدينة نصر التعليمية ويأتي ذلك من منطلق ضرورة تفعيل دور المشاركة المجتمعية والمساهمة ببعض الخدمات التي يمكن أن تكون يد عون للدولة في النهوض بأبناء الوطن الواحد.

حيث تأتي المشاركة ضمن رؤية ورسالة طيبة منذ إنشائها في الثمانينات من القرن الماضي واستمرارا لما تم إنجازه في العام الماضي من إمداد إدارة غرب مدينة نصر التعليمية بأدوات رياضية جديدة لسد احتياجات بعض المدارس التابعة لها، وتشجيعا للطلاب على ممارسة التربية الرياضية وحفاظا على بناء جيل يساير التطور، صحيح البدن، سليم العقل، تحقيقا لمبدأ العقل السليم في الجسم السليم، والتي يسعى دائما لها مجلس إدارة طيبة برئاسة الدكتور صديق عفيفي.

كما شمل الدعم هذا العام كل من مدرسة مصطفى عبيد الإعدادية بنين، ومدرسة أسماء فهمي الابتدائية، ومدرسة محمد ياسر الابتدائية، ومدرسة عمر مكرم الابتدائية، ومدرسة عثمان بن عفان للتعليم الأساسي، ومدرسة عمرو بن العاص للتعليم الأساسي، ومدرسة العرب للتعليم الأساسي بنات، ومدرسة صفية زغلول الإعدادية بنات.

كذلك شكرت إدارة طيبة، مديرتها إحسان محمد، لمجهودها الواضح في تطوير المدرسة، وأيضا الشكر والتقدير لإدارة غرب مدينة نصر، لكل من غادة حامد، الموجه الأول تربية رياضية ، ومن إدارة المشاركة المجتمعية كل من ميرفت محمد، ومنى إيليا.

وفي ذات السياق، إدارة غرب، شكرت لينا عفيفي، نائب رئيس مجلس إدارة طيبة، وأمل عبد العال مديرة المدرسة، وعصمت مليجي، رئيس قسم التربية الرياضية والمنسق العام للمبادرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.