يسرا المسعودي لمهاجميها :”بلاش تغطوا الصورة بالغربال المنقوب”

فنانة تونسية تثير الجدل بسبب دورها في مسلسل مصري

2

 

كتب:علي الشيخ

تعرضت الفنانة التونسية، يسرا المسعودي، لهجوم وانتقادات عنيفة في تونس بسبب دورها في المسلسل المصري “القاهرة كابولالقاهرة كابول”.

وردت الفنانة يسرا المسعودي على حملة الهجوم الموجهة ضدها، عبر منشور لها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، والذي قالت فيه: “توضيح، الناس وخصوصا البنات اللاتي أرسلوا لي رسائل بذيئة فيها كم هائل من الشتائم العجيبة على أساس أنني أقوم بتشويه المرأة التونسية وتشجيعها على جهاد النكاح وبأنني لا أمثلهم، عن أي تشويه تتحدثون يا جهلة، أقسم بالله سأرد وأقول بأنكم جهلة المجتمع وتجهلون التاريخ والحقائق وتريدون تزييف الواقع”.

وتابعت: “ألم تسافر العديد من التونسيات والجنسيات العربية الأخرى لجهاد النكاح؟ وكان باختيار منهن أو إجباري بسبب الظروف. بلاش تغطوا الصورة بالغربال المنقوب؟”.

القاهرة كابول” من تأليف طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، خالد كمال، إسراء رخا، كريم قاسم سرور، شيرين، إيناس كامل، حسني شتا، محمد عز، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا المسعودي مسلسل “في بيتنا روبرت ” وتدور أحداثه حول مهندس برمجة يستطيع تطوير برنامج لتشغيل روبوت يستطيع القيام بمهام كثيرة مثل البشر وأكثر، لكنه يتعرض لخيانة من شريكه بالشركة.

والمسلسل من بطولة كل من: هشام جمال وليلى زاهر وعمرو وهبة وشيماء سيف والقديرة دلال عبد العزيز، ومن تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي.

2 تعليقات
  1. […] الفنان حسام داغر بمسلسل “القاهرة كابول” الذي يشارك من خلاله طارق لطفي في السباق الدرامي […]

  2. […] الفنانة التونسية، يسرا المسعودي، لهجوم آخر، وذلك بعد إجرائها حوار مع “موزاييك” […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.